The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انتحار اكل لحوم البشر

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido _tohamy

mido _tohamy
عضو مميز
عضو مميز

انتحار اكل لحوم البشر
أعلنت السلطات المكسيكية انتحار "آكل لحوم البشر"الذي عثرت الشرطة على بقايا جثة صديقته وأجزاء من لحم الذراع في طبق داخل شقته فيمدينة المكسيك.
وقال ناطق باسم سجن مكسيكو سيتي, رفض الكشف عن هويته, إن خوسيهلويس كالفا عثر عليه مشنوقاً بحزام داخل زنزانته صباح أول من أمس.
ونقل المسؤول أنه لم يتضح بعد كيفية حصول كالف (38 عاماً) علىالحزام وإذا ما ترك رسالة قبيل انتحاره..


وأقر كالفا في وقت سابق بقتل صديقته, أليخاندرا غاليانا (32 عاماً)إلا أنه نفى أكل لحمها بعد أن مزق جسدها إرباً وطهاه لتقديمه إلى الكلاب لإخفاءجريمته.
وكانت الشرطة المكسيكية قد قبضت في أكتوبر على كالفا, بعدما عثرتفي شقته على بقايا صديقته التي قطعها إرباً في محاولة منه, على ما يبدو, لتقليدأحداث إحدى الروايات.
وقال مصدر مطلع من شرطة العاصمة المكسيكية إن كالفا, كان قد تركجذع صديقته المقطوع في خزانته, كما عثر المحققون على رجلها في براده وعظامها فيعلبة تحوي رقائق الحبوب.
وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه, أن عناصر الشرطة تمكنوا منالعثور على نسخة من رواية مرعبة تتناول موضوع أكل لحم البشر.
ونقل أن كالفا أقر بأنه قام بالفعل بسلق بعض أجزاء لحم صديقته وإنكان قد أكد أنه لم يأكلها بعد.
وتابع المصدر بالتأكيد على صحة ما صدر في بيان مكتب الادعاء العامالمكسيكي, لجهة العثور على أجزاء بشرية منثورة في أرجاء شقة كالفا, الذي قررتالشرطة بدء التحقيق معه في ثلاث جرائم أخرى, تم خلالها قتل نساء وتقطيع أوصالهنورميها في أنحاء متفرقة من المدينة.
بالمقابل, قال المتحدث باسم مكتب الادعاء العام المكسيكي إن كالفاحاول الفرار لدى مداهمة شقته, التي قصدتها الشرطة لاستجوابه بعد تقارير عن اختفاءصديقته التي تعمل في صيدلية, وقد تم توقيفه بعدما دهسته سيارة خلال محاولته عبورالطريق.
وكان من المقرر أن تشمل التحقيقات مع كالفا قضية مقتل صديقة سابقةله عام 2004 في ظروف مشابهة إلى جانب مصرع عاهرة مجهولة الهوية في أبريل الماضي

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

مشكوووووووور على الخبر

ضايعه

ضايعه
عضو جديد
عضو جديد

لا حول ولا قوه الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى