The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سباق السيارات

+4
heba jmal
ROMANTIC sara
ayaa
sakher
8 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1سباق السيارات Empty سباق السيارات 2010-08-13, 9:21 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

بدأت سباقات بعد فترة وجيزة من بناء أول السيارات الناجحة البنزين بالوقود. أول سباق ونظمت في 28 أبريل 1887 من قبل رئيس تحرير نشرة باريس لو الدراجة ، Fossier المونسنيور. [ بحاجة لمصدر ] وركض 2 كم من جسر نويي لبوا دو بولوني. وكان فاز بها جورج بوتون لل ديون بوتون دي ، شركة ، في سيارة كان قد شيد مع ألبرت ، وكونت دي ديون ، ولكن لأنه كان المنافس الوحيد لتظهر أنه من الصعب إلى حد ما يطلق عليه سباق.
[ عدل ]باريس وروان. الأولى في العالم ، سباق السيارات


تصنيف جورج وميتر 1 في بيجو له 3HP
يوم 22 يوليو 1894 ، ومجلة الباريسية لو بتي مجلة المنظمة ما تعتبر الأولى في العالم في سباق السيارات من باريس الى روان. وكانت الأحداث الرياضية لتجريب واختبار شكل دعاية وتقوية الدورة الدموية. بيير جيفارد ، ورقة للمحرر ، والترويج له باعتباره المنافسة على العربات Horeseless (Concours قصر Voitures بلا Chevaux) التي لم تكن خطرة ، سهلة القيادة ، ورخيصة خلال الرحلة. وبالتالي فإنه غير واضحة في التمييز بين المحاكمة والموثوقية ، وحدث العام والعرق ، ولكن الجائزة الكبرى كانت لاول مرة عبر خط النهاية في روان. الناس تدفع 102 مدخل رسم الفرنك 10. [1]
بدأت السيارات التي يبلغ طولها 69 50 (31 ميل) اختيار الحدث من شأنه أن تظهر والتي سيكون السماح للداخلين لبدء الحدث الرئيسي ، 127 كلم (79 ميل) السباق من باريس الى روان. الداخلين وتراوحت من الشركات المصنعة خطيرة مثل بيجو ، Panhard أو ديون دي لأصحاب الهواة ، واختير 25 فقط للسباق الرئيسي. [1]
وبدأ السباق من بورت Maillot وذهب من خلال بوا دو بولوني . الكونت جول ألبرت دي ديون لأول مرة في روان بعد 6 ساعات و 48 دقيقة بمتوسط سرعة 19 كلم / ساعة. أنهى 3'30 "قبل جورج وميتر ( بيجو ) ، تليها Doriot (بيجو) في 16'30 "، رينيه Panhard ( Panhard ) في 33'30 ''و إميل Levassor (Panhard) في 55'30 ". المسؤول ان الفائزين وبيجو وPanhard كما يحكم على السيارات وسرعتها ، والمناولة وخصائص السلامة ، وديون البخار سيارة دي حاجة إلى الفحام الذي كان ممنوعا. [1]
[ عدل ]سباقات المبكر
في عام 1895 ، و بوردو وباريس ، باريس الابتدائية عقدت وهذا هو أول سباق حقيقي كما بدأت جميع المنافسين معا. وكان الفائز إميل Levassor في بلده ، Panhard Levassor نموذج 1205cc. وأكمل الدورة (1178 كلم أو 732 ميل) في 48 ساعة و 47 دقيقة ، والانتهاء من ما يقرب من ست ساعات قبل أن تصل ثاني.
السيارات العادية الأولى لمكان السباق وكان نيس ، فرنسا ، يتم تشغيله في أواخر آذار / مارس ، 1897 ، بأنه "سرعة أسبوع." لملء الجدول الزمني ، ومعظم الأنواع من الأحداث سباق اخترعت هنا ، بما في ذلك تسلق التل الأول (نيس -- لوس انجليس لTurbie) والعدو الذي كان ، في الروح ، وسباق السحب الأول.
مسابقة دولية ، بين الدول وليس الأفراد ، وبدأ مع كأس غوردون بينيت في سباقات السيارات .
الأول في سباق السيارات في الولايات المتحدة أخذت مكان في شيكاغو ، ايلينوي في 28 نوفمبر 1895. الميل 54،36 (87،48 كلم) طبعا ركض من الجانب الجنوبي من المدينة ، والشمال على طول بحيره في ايفانستون ، الينوي ، والعودة مرة أخرى. فرانك Duryea فاز في السباق في 10 ساعة و 23 دقيقة ، والضرب ثلاث تغذيه سيارة في البنزين. ] 2]
[ عدل ]مدينة لسباقات المدينة


فرناند غابرييل يقود مورس في باريس ومدريد 1903
مع البناء السيارات والسباقات التي تهيمن عليها فرنسا ، ومنظمة العمل ضد الجوع الفرنسية نادي السيارات ونظم عدد من السباقات الدولية الكبرى ، وعادة من أو إلى باريس ، والتواصل مع آخر مدينة من المدن الكبرى ، في فرنسا أو في أي مكان آخر في أوروبا.
هذه السباقات ناجحة جدا انتهت في عام 1903 عندما رينو مارسيل كان ضالعا في حادث مميت بالقرب من آنجولم في مدريد سباق باريس. الوفيات الناجمة تسعة الحكومة الفرنسية لوقف السباق في بوردو وحظر سباق الطريق مفتوحة. [ بحاجة لمصدر ]
[ عدل ]الغرض الأول بنيت سباق الدوائر
على ميلووكي مايل هي أقدم سباقات السيارات المسار في العالم ، مع عقد سباق يجري هناك منذ عام 1903. ولم يكن ، مع ذلك ، لغرض بناء سباقات السيارات ، بدءا الحياة بوصفها واحدة ميل (1.6 كم) حصان سباق المسار في القرن 19.


والجزء المتبقي من المسار بروكلاندز اليوم.
بروكلاندز في سري ، إنجلترا ، وكان الغرض الأول بنيت مكان سباقات السيارات ، وفتح في يونيو حزيران عام 1907. [3]) ، وتضمن 4.43 كم (3 ميل) المسار ملموسة مع سرعة المصارف زوايا عالية. وكان بروكلاندز أيضا مركزا لصناعة الطيران ، مع فيكرز إقامة مصنع المطار وهناك أثناء الحرب العالمية الأولى . دائرة مغلقة وكان السباق في عام 1939 كما في زمن الحرب إنتاج الطائرات تولى. الأضرار التي لحقت المسار خلال الحرب العالمية الثانية يعني أبدا إعادة فتح مسار للسباقات.
بروكلاندز يبدو أنه قد تم إلهام ل سباق الدراجات النارية انديانابوليس ، الذي افتتح في 1909.
[ تحرير ]1910-1950
1930s شهدت التحول من السيارات على الطرق بأسعار عالية في المتسابقين نقية ، مع ديلاج ، الاتحاد للسيارات ، مرسيدس بنز ، ديلاهاي ، و بوجاتي بناء المركبات مبسطة مع محركات تنتج ما يصل الى 450 كيلو واط (612 حصانا) ، وساعد على مرحلة متعددة supercharging . من 1928-1930 ومرة أخرى في 1934-1936 ، والحد الأقصى ل وزن 750 كغم وسمح ، وحكم على طرفي نقيض لوائح السباقات الحالي. سبائك الألومنيوم هو مطلوب استخدام ضوء تحقيق ، والوزن ، وفي حالة من مرسيدس ، وتمت إزالة الطلاء واسعة النطاق لتلبية الحد من وزنه ، وإنتاج الشهير سهام فضية .
انظر : المجموع سباقات السيارات سباق الجائزة
[ عدل صلة]

[ عدل ]واحدة مقاعد السباق
المادة الرئيسية : فتح عجلة سيارة


الحديث الفورمولا واحد السيارة : الماكلارن MP4 - 24 . هايكي كوفالاينن تجارب في حلبة خيريز دي Circuito ، 2009
والمعروف متنوعة أفضل من مقاعد سباق واحد ، الفورمولا واحد ، ينطوي سنوي بطولة العالم للسائقين والصانعين.
في السيارة ذات المقعد الواحد ( فتح عجلات ) العجلات غير المشمولة ، والسيارات وغالبا ما يكون سطح الإنسيابي الأجنحة الأمامية والخلفية لإنتاج السفلية وتعزيز الانضمام إلى المسار. في أوروبا وآسيا ، وفتح سباق العجلات وعادة ما يشار إليها باسم "الصيغة" ، مع اللواحق الهرمي المناسب. في أمريكا الشمالية ، لم يتبع في "الفورمولا" المصطلحات (باستثناء F1). وعادة ما يتم ترتيب هذه الرياضة لمتابعة "دولية" شكل (مثل F1) ، وهو "الإقليمية" شكل (مثل بطولة الفورمولا 3 الأوروبية) ، أو "المحلية" ، أو تنسيق الخاصة بكل بلد (مثل الصيغة الألمانية 3 البطولة ، أو البريطانية للفورمولا فورد).
في أمريكا الشمالية ، والسيارات المستخدمة في بطولة وطنية (حاليا سلسلة الإندي كار ، وسبق سلة ) تقليديا مماثلة وإن كانت أقل تطورا من سيارات F1 ، مع المزيد من القيود على التكنولوجيا التي تهدف إلى السيطرة على التكاليف.


صيغة ثلاثة سباقات السيارات على حلبة هوكنهايم ، 2008
وغيرها من السباقات الكبرى ذات المقعد الواحد والدولية سلسلة GP2 (المعروف سابقا باسم الفورمولا 3000 و الصيغة الثانية ). الإقليمية وتشمل سلسلة فورمولا نيبون و الفورمولا V6 آسيا (وتحديدا في آسيا) ، الفورمولا رينو 3.5 (المعروف أيضا باسم العالم سلسلة من رينو ، سلسلة متتالية من العالم سلسلة من نيسان ) ، الفورمولا ثلاثة ، فورمولا بالمر أودي ، و الفورمولا والمحيط الأطلسي . في عام 2009 ، و الاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا واثنان من بطولة أدت إلى إحياء سلسلة F2. ، أو بلد معين المنزلي تشمل سلسلة الفورمولا ثلاثة ، فورمولا رينو ، فورمولا فورد مع كبار سلسلة التمهيدية التي يجري الفورمولا بي ام دبليو .
لا يقتصر واحدة سباق مقاعد فقط لفرق محترفة والسائقين. هناك سباق كبير نادي الهواة 'مشهد الطعام لأولئك الذين يرغبون في سباق واحد ضد الشعب تتسع مماثلة في جميع أنحاء العالم. في المملكة المتحدة سلسلة النادي الرئيسية هي راسينغ كلوب Monoposto ، BRSCC F3 (ClubF3 سابقا ، سابقا تأهيل الزراعة F3) ، مخروطى المقطع فورمولا فورد وفورمولا نادي. كل سلسلة يلبي جزء من 'السوق' ، مع توفير بعض أساسا منخفضة التكلفة سباق حين يعمد آخرون الى هدف لتجربة حقيقية باستخدام أنظمة نفس سلسلة المهنية (BRSCC F3).
وهناك فئات أخرى من مقاعد سباق واحد ، بما في ذلك سباقات الكارت ، والتي توظف الصغيرة ، من حيث التكلفة المنخفضة على المسارات آلة صغيرة. من أكبر وبدأت العديد من السائقين وظائفهم الحالية في عربات. الفورمولا فورد تمثل مرة واحدة في شعبية الفئة المفتوحة الأولى للعجلة والقادمة السائقين حتى تصعد من عربات والآن الفورمولا بي ام دبليو سلسلة هو الخيار المفضل لأنها أدخلت على ايرو حزمة والبقع ، والسماح للسائقين المبتدئين لاكتساب الخبرات في سيارة سباق مع ديناميات أقرب F1. و مازدا ستار السلسلة هو آخر سلسلة مستوى الدخول.


كامل الكهربائية الفورمولا وطالبة / ش الفورمولا سيارة من جامعة ايندهوفن للتكنولوجيا
في الكليات والجامعات ويمكن للطلاب كما تشارك في مقعد واحد خلال سباق الفورمولا وش المنافسة ، والتي تشمل تصميم وبناء سيارة مقعد واحد في فريق متعدد التخصصات ، وذلك في سباق المنافسة. هذا أيضا تطور المهارات الأخرى مثل العمل الجماعي في حين تعزيز رياضة السيارات والهندسة.
في عام 2006 ، منتج تود بيكر كان مسؤولا عن خلق العالم أول امرأة سباقات الفورمولا للجميع فريق. وكانت مجموعة لفيف من السائقين من مختلف التخصصات سباق ، وشكلت ل تي التجريبية الواقع الذي قتل بالرصاص في القناة لاغونا سيكا مازدا .
في كانون الأول / ديسمبر 2005 الاتحاد الدولي للسيارات أعطى الموافقة على الصيغة خيمكي السباقات التي لاول مرة في عام 2008 حيث تملك فرق هي السباقات والتي تديرها النوادي الرياضية البارزة مثل ميلان الايطالي و نادي ليفربول .
بعد 25 عاما بعيدا عن الرياضة السابق الفورمولا 2 بطل جوناثان بالمر فتح فئة F2 مرة أخرى ، وقد تخرج معظم السائقين من الفورمولا وبالمر أودي سلسلة. وسجلت رسميا هي الفئة كما الاتحاد الدولي للسيارات الفورمولا واثنان من البطولة. معظم جولات وسباقين من سباقات والدعم لل اتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم لسباق السيارات .
[ عدل ]سباقات السيارات التجول
المادة الرئيسية : جولة سباقات السيارات


بطولة العالم للسيارات التجول في العالم لعام 2006 : اندي برياولك يؤدي في كوريتيبا .
بجولة في سباقات السيارات هو النمط من السباقات على الطرق التي يتم تشغيلها مع إنتاج المستمدة سباق السيارات. ومن ميزات غالبا سباق اتصال كامل بسبب الفروقات الصغيرة وسرعة شبكات كبيرة.
السيارة بجولة في البطولات الكبرى التي أجريت في جميع أنحاء العالم في سوبر V8 (استراليا) ، و البريطاني بجولة في بطولة العالم للسيارات ، دويتشه Tourenwagen الماجستير (دي تي ام) ، و يجول في بطولة العالم للسيارات . ويجول في دوري أبطال أوروبا هو يوم الحدث واحد مفتوح لل سوبر 2000 مواصفات السيارات من التجول في العديد من البطولات الوطنية أوروبا.
و السيارات الرياضية نادي الأمريكية 'ق السرعة التحدي العالمي للسيارات والسياحة بطولة جي تي هي المهيمنة في أمريكا الشمالية. أميركا التاريخية العابرة لهل سلسلة تمر بفترة انتقالية ، ولكن لا يزال للتشغيل الطريق أطول سلسلة سباقات في الولايات المتحدة و الوطني للسيارات الرياضية رابطة يوفر أيضا مكانا للهواة على المنافسة في الصنع مصنع البيت مركبات مشتقة على الدوائر المحلية المختلفة .
[ عدل ]سباقات السيارات الرياضية
المقال الرئيسي : رياضة سباقات السيارات


و أودي R8 كان واحدا من أكثر النماذج الناجحة الرياضية من أي وقت مضى ، ينظر هنا في اتلانتا الطريق.
في سباق السيارات الرياضية ، والمستمدة من إنتاج إصدارات السيارات الرياضية المعروفة أيضا باسم tourers الكبرى (جي تي) ، وهدف بناء النموذج الرياضي السيارات المنافسة في كل الفئات على دوائر مغلقة. الرئيسية سلسلة بطولة العالم لسباقات سيارات جي تي هو GT1 الاتحاد الدولي للسيارات بطولة العالم . وهناك أيضا GT2 الاتحاد الدولي للسيارات لبطولة الامم الاوروبية و الاتحاد الدولي للسيارات GT3 بطولة الامم الاوروبية وكذلك أقل قوة GT4 بطولة اوروبا . غيرها من البطولات الكبرى وتشمل جي تي اليابانية سوبر جي تي وبطولة جي تي الدولية المفتوحة للسيارات وGT3 GT2. وهناك أيضا بطولة جي تي الوطنية باستخدام سيارات خاصة وGT3 GT4 يضم السائقين المحترفين والهواة على حد سواء.
النماذج الرياضية ، على عكس سيارات جي تي ، لا تعتمد على السيارات على الطرق القانونية كقاعدة. أنها مغلقة عجلة القيادة وغالبا ما يكون مغلقا غرض بناء سباق السيارات قمرة القيادة موجهة أساسا لسباقات التحمل. لديهم وزن أقل من ذلك بكثير وأكثر قوة مقارنة بانخفاض للسيارات جي تي مما يجعلها أسرع بكثير. وتسابق وخلال ال 24 ساعة من وLemans في أوروبا () سلسلة Lemans ، سلسلة Lemans الآسيوية والاميركية سلسلة Lemans زكاة المال . ويشار إلى هذه السيارات و آخر دورة شهرية (Lemans النموذج) سيارات مع تشغيل LMP1 يجري أساسا من السلع المصنعة والسيارات القوية LMP2 أقل قليلا تديرها فرق privater.
وكثيرا ما تجرى هذه السباقات لمسافات طويلة ، هي التي تحرك ما لا يقل عن 1000 كلم (621 ميل) ، والسيارات من قبل فرق من اثنين أو أكثر من السائقين ، وتحويل كل بضع ساعات. نظرا إلى اختلاف الأداء بين السيارات الرياضية والإنتاج على أساس بنيت لهذا الغرض النماذج الرياضية وسباق واحد وعادة ما ينطوي عدة فصول كل سباق تقاتل من أجل بطولة خاصة بهم. نموذج آخر ، وبطولة جي تي سباق موجود في الولايات المتحدة ، والتي بدأت في عام 2000 ، و غران صباحا ، العقوبات التي تفرضها من سلسلة التحمل تملك رياضة السيارات رولكس السلسلة التي تتألف من أبطأ وأقل تكلفة مقارنة سباق السيارات لآخر دورة شهرية وسيارات جي تي الاتحاد الدولي للسيارات.
سباقات السيارات الرياضية الشهيرة وتشمل 24 ساعة لومان ، و 24 ساعة من دايتونا ، 24 ساعة من حمامات - Franchorchamps ، و ساعات 12 من سبرينغ ، و1000 ميل (1600 كلم) بيتي لومان في الطريق اتلانتا . وهناك أيضا 24 ساعة من Nürburgring على المسار Nordschleife سيئة السمعة و 24 ساعة دبي الذي يهدف إلى GT3 وتحت السيارات بمزيج من المهنية وأنا مؤيدة للسائقين.
[ عدل ]إنتاج سيارة سباق
إنتاج سيارات السباق أو المعروفة في الولايات المتحدة وصالة عرض للطبيعة ، هو النظام الاقتصادي وتقييد إصدار بجولة في سباقات السيارات ، وذلك أساسا للحد من التكاليف.
العديد من اتباع سلسلة من المجموعة ن التنظيم مع وجود استثناءات قليلة. هناك سلسلة مختلفة التي يتم تشغيلها في جميع أنحاء العالم ، وعلى الأخص ، في اليابان وسوبر Taikyu IMSA 'ق Firehawk السلسلة التي امتدت بين ل1980s 1990s في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
[ عدل ]واحدة جعل السباقات
انظر أيضا : واحد والتصميم
واحدة جعل ، أو إذنا واحد ، غالبا ما تستخدم بطولة سيارات الإنتاج على أساس من صانع واحد أو حتى مجموعة من نموذج واحد من الشركة المصنعة. وهناك العديد من أبرز واحدة من الصيغ جعل مختلف البلدان والمناطق ، وبعضها -- من قبيل كأس السوبر بورشه ، وسابقا ، يروك -- عززت العديد من البطولات وطنية متميزة. وكثيرا ما توجد واحدة سلسلة إذنا على مستوى الاندية ، والذي يستند إلى إنتاج السيارات ، تعديلات محدودة ، والتكافؤ وثيق في الأداء بشكل جيد جدا مناسبة. بعض من المعروف واحدة تكوين أفضل سلسلة هي الأوروبي الراديكالي الماجستير ، تحدي ميني جون كوبر ، و كأس كليو ، ومتواضعا في الميزانية أكثر من ذلك ، Ginettas ، Caterhams ، بي ام دابليو ، و MX5s . وهناك أيضا المفرد هيكل واحد مقاعد الصيغ ، مثل فورد الفورمولا ، فورمولا رينو ، فورمولا بي إم دبليو ، و مخروطى المقطع الفورمولا ، عادة بأنها "تغذية" سلسلة "لكبار صيغة العرق" (في أزياء من فرق المزرعة ).
[ عدل ]سباقات السيارات صور


الممارسة ل دايتونا 500 .
المادة الرئيسية : صور سباقات السيارات
الأوراق المالية سباقات السيارات هي الشكل الأكثر شعبية من سباقات في أمريكا الشمالية. [4]
تسابق في المقام الأول على المسارات البيضاوي ، والسيارات للطبيعة تشبه سيارات الإنتاج ولكن في سباقات غرض بناء آلات الحقائق التي يتم بناؤها وفقا لمواصفات مشددة.
السهم أكبر سباقات السيارات التي تنظم الجسم ناسكار (الرابطة الوطنية للاسهم السيارات سباق السيارات). رئيس مجلس الدولة في سلسلة ناسكار هو كأس سبرينت السلسلة ، الاكثر شهرة سباقات كونها دايتونا 500 و 400 مصنع الطوب . ناسكار كما تدير العديد من سلسلة المغذية. و على الصعيد الوطني السلسلة ، و التخييم العالم شاحنة سلسلة (أ شاحنة بيك اب سلسلة سباقات) إجراء السباقات عبر كامل الولايات المتحدة القارية . و الكندي الاطارات سلسلة ناسكار تجري السباقات في أنحاء كندا و سلسلة ناسكار كورونا تجري السباقات في أنحاء المكسيك . ناسكار يحكم أيضا عدة سلسلة أصغر الإقليمية.
ناسكار يحكم أيضا التعديل Whelen جولة . وخير من يصف سيارات معدلة من السيارات الهجينة والأسهم والسيارات المفتوحة عجلة. تتغير بشكل كبير وهي من الأوراق المالية ، مع محركات قوية ، والإطارات الكبيرة ، هيكل أنبوبي والهيئات الخفيفة. جولة التعديل Whelen هو سلسلة من أقدم ناسكار.


و العالم من الخارجين على القانون في وقت متأخر نموذج سيارة الأسهم على طريق ترابي.
هناك أيضا سيارة أخرى هيئات الأوراق المالية ، مثل سيارات راسينغ كلوب أمريكا و الائتلاف سباقات السرعة .
في المملكة المتحدة ، سباقات السيارات البريطاني للسهم كما يشار إليها باسم "حلبة سباق قصير". ويحدث هذا على المسارات أو المدرج الحجري -- عادة حوالي 1 / 4 ميل في طول. الهيئات الإدارية لهذه الرياضة هي راسينغ البيضاوي مجلس (شركة مصفاة نفط عمان) وBriSCA. وقدم كل الجثث من المروجين استاد الفردية. وهناك نحو 35 المسارات في المملكة المتحدة وصعودا من 7000 السائقين نشطة. وينقسم إلى ثلاثة أقسام الرياضة "الأساسية" -- تتميز القواعد المتعلقة بالسيارات الاتصال خلال السباقات. الشهير بطولة معظم هو BriSCA الفورمولا واحد سيارات الأسهم. الصيغ اتصال كامل وتشمل السجق وقاذفات القنابل والسجق حاليا -- وسباق ملامح هدم دربيس ، الشكل من ثمانية سباقات ، وراسينغ البيضاوي
شبه صيغ الاتصال وتشمل BriSCA F1 ، F2 وSuperstox -- حيث يتم استخدام مصدات تكتيكيا.
عدم الاتصال وتشمل الصيغ الوطنية الساخنة قضبان ، قضبان وعيدان صور البرق.
صور سيارة سباق المملكة المتحدة بدأت في 1950s ، ونمت بسرعة خلال 60s و 70s.
[ عدل ]حشد
المقال الرئيسي : حشد


و فورد اسكورت كوزوورث جمهورية صربسكا ، مدفوعا مالكولم ويلسون على تجمع المرحلة.
تجمع على الصعيدين الدولي ومعظم مستويات البطولة الوطنية ينطوي على فئتين من أقرته القانونية إنتاج السيارات على الطرق القائمة ؛ مجموعة نون سيارات الإنتاج والمزيد من تعديل المجموعة ألف سيارة. السيارات المنافسة في (مغلقة) الطرق العامة أو المناطق الوعرة تعمل على تنسيق من نقطة إلى نقطة حيث المشاركين وتعاونهم السائقين "التجمع" لمجموعة من النقاط ، وترك في فترات منتظمة من نقطة البداية. ويجري عادة موجة صعود على مدى عدد من "مراحل خاصة" في أي أرض ، والتي تترك في كثير من الأحيان الداخلين إلى الكشفية مسبقا بسرعة خفض تجميع أوصاف مفصلة للاختزال مسار الطريق أو لأنها تذهب. وتعرف هذه الأوصاف على النحو المفصل "ويلاحظ سرعة". وخلال هذا التجمع الفعلي ، ومساعد سائق يقرأ بصوت عال وتيرة تلاحظ (باستخدام نظام الاتصال الداخلي ، في خوذة) إلى برنامج التشغيل ، وتمكينهم من إتمام كل مرحلة في أسرع وقت ممكن. وتستند المنافسة في الوقت المحدد بأقل مجموع انقضت على مدار مراحل هذا الحدث الخاص ، بما في ذلك العقوبات.
سلسلة الأعلى هو بطولة العالم للراليات (دبليو آر سي) ، ولكن هناك أيضا البطولات الإقليمية والعديد من البلدان وخاصة البطولات الوطنية الخاصة بهم. بعض التجمعات الشهيرة تشمل رالي مونتي كارلو ، رالي الأرجنتين ، رالي فنلندا و رالي . حدث آخر الشهيرة (في الواقع أفضل وصف بأنه " غارة تجمع ") هو دكار رالي باريس . هناك أيضا العديد من أصغر ومستوى الاندية ، فئات من المسيرات التي هي شعبية مع الهواة ، التي تشكل القاعدة الشعبية "" من السيارات الرياضية. على هذا المستوى قد سيارات لا تمتثل امتثالا تاما لمتطلبات المجموعة (أ) أو المجموعة ن homologation . حشد هو رياضة السيارات الأكثر استخداما في جميع أنحاء العالم لأنها يمكن أن السباق على أي نوع الدائرة. وكذلك راليات غيرها من الأحداث تجمع كبير وتشمل بطولة رالي بريطانيا ، انتركونتيننتال رالي تحدي ، رالي بطولة أفريقيا ، آسيا والمحيط الهادئ للراليات والراليات التحمل مثل رالي داكار .
[ عدل ]تارغا سباق (رالي تارغا)
المقال الرئيسي : حشد


و MR2 تويوتا يقودها سبنس آدم في تسمانيا تارغا مرحلة مقدمة 2006.
تارغا هو الطريق المستندة إلى مدرج المطار حشد الذي يدار في جميع أنحاء العالم. وقد بدأ هذا مع تارغا فلوريو . هناك العديد من السباقات بما في ذلك ولاية تسمانيا تارغا التي عقدت في دولة تسمانيا الاسترالية تشغيل سنويا منذ عام 1992. الحدث يأخذ اسمه من تارغا فلوريو ، حدثا السيارات السابق الذي عقد في جزيرة صقلية . ويوجه مفهوم المنافسة مباشرة من أفضل سمات للبسباقي ميل ، وقصر كوبيه الألب وجولة دي كورس. أحداث أخرى في جميع أنحاء العالم وتشمل نيوفاوندلاند تارغا مقرها في كندا ، تارغا الغربية المتمركزة في غرب أستراليا ، تارغا نيوزيلندا وغيرها من الأحداث الصغيرة.
[ عدل ]اسحب سباق
المقال الرئيسي : اسحب سباق
في سباق جر ، والهدف من ذلك هو إكمال مسافة خط مستقيم معين ، من بداية دائمة ، قبل مركبة في ممر مواز. هذه المسافة هي تقليديا ربع ميل (400 م) ، على الرغم من ⅛ ميل (200 م) وأصبحت شعبية منذ 1990s. ويجوز للمركبات أو قد لا تعطى إشارة لبدء في نفس الوقت ، اعتمادا على فئة من السباقات. مجموعة سيارات من السيارة كل يوم لغرض الصنع دراغستر . بسرعة والوقت المنقضي وتختلف من فئة إلى فئة. السيارات في الشوارع متوسط تغطية ربع ميل في 12 إلى 16 ثانية ، في حين أن وقود أعلى دراغستر يأخذ 4.5 ثانية أو أقل ، تصل بسرعة تصل إلى 530 كم / ساعة (329 ميلا في الساعة). ونظمت اسحب سباق كرياضة من الحدائق والي في 1950s في وقت مبكر عن طريق نهرا (هوت رود الرابطة الوطنية). وتشكلت لتثبيط نهرا سباقات سيارات في الشارع .
عندما شن ، وهو دراغستر وقود أعلى من شأنها أن تعجل في 3.4 ز (33 م / مربع في الثانية) ، وعندما يتم نشر مظلات الكبح التباطؤ هو 4 ز (39 م / مربع في الثانية) ، أي أكثر من مكوك الفضاء الخبرات. سمعت أن السيارة يمكن أن أعلى الوقود أكثر من 8 أميال (13 كم) بعيدا ، ويمكن أن تولد قراءة 1،5-3،9 على مقياس ريختر . [5]
جر السباق هو سيارتين وجها لرأس ، والفائز الشروع في الجولة المقبلة. الفئات المهنية كلها أولا إلى خط النهاية يفوز. السباق هو رياضي معاق (أبطأ سيارة الحصول على السبق ) باستخدام الرقم القياسي (أ آخرون أدنى المسموح به) ، والسيارات التي تعمل تحت (أسرع من) مؤشر على "الخروج" وتفقد. ويواجه أيضا أبطأ السيارات والمتسابقين قوس ، ولكن بدلا من مؤشر على أنها استخدام "الطلب الهاتفي". تم الاطلاع القوس سباق هو السبب الرئيسي لفقدان الاهتمام العام في سباق جر. الناس لا يفهمون لماذا يفوز أبطأ سيارة أو لماذا شخص بحاجة لضرب الفرامل لتجنب الذهاب بسرعة كبيرة. وشكا العديد من المسارات المحلية أيضا إلى أن المتسابقين قوس سيذهب ايضا من طريقهم لقضاء وقت لا يتجاوز في حين يمكن في المسار عن طريق جعل طعامهم ، والمشروبات والوقود والإمدادات ، وهكذا ، مما يجعل من الصعب على المسارات لكسب المال في هذه الأحداث. هذا يؤدي إلى ارتفاع أسعار بوابة المسارات وفقدان الاهتمام في وجود مثل هذه الأحداث.
[ عدل ]على الطرق الوعرة سباقات
المقال الرئيسي : سباق على الطرق الوعرة
في الطريق من السباق ، والطبقات المختلفة من السيارات المعدلة خصيصا ، بما في ذلك السيارات والمنافسة في السباقات من خلال بيئات قبالة الطريق. في أمريكا الشمالية هذه السباقات كثيرا ما يقع في الصحراء ، مثل الشهير باجا 1000 . في أوروبا "، في الطرق الوعرة" ويشير إلى أحداث مثل أوتو كروس أو rallycross ، في حين السباقات الصحراوية وحشد الغارات ، مثل باريس وداكار ، رالي ماجستير أو الأوروبي bajas "" يطلق عليهم اسم "مسيرات عبر البلاد."
[ عدل ]سباق كارت
المقال الرئيسي : سباق كارت


استضافت سباق الكارت عدو في ولاية كاليفورنيا أتواتر من قبل الاتحاد الدولي للكارتينغ.
على الرغم من أن كثيرا ما ينظر كنقطة دخول المتسابقين الجدي في هذه الرياضة ، سباقات الكارت ، أو الكارت ، ويمكن أن يكون وسيلة اقتصادية للهواة في محاولة السباقات وأيضا الدولية العضوية الكاملة في الرياضة الخاصة حقها. نسبة كبيرة من السائقين المحترفين وبدأ السباق في وعربات ، وغالبا من سن مبكرة جدا ، مثل مايكل شوماخر و فرناندو ألونسو . دراجة نارية أيضا قد اتخذت العديد من أبطال هذه الرياضة السابق يصل ، ولا سيما وين ريني ، الذي كان مشلولا في حادث السباق ، والآن لسباقات الكارت التي تسيطر عليها اليد. باعتبارها واحدة من أرخص الطرق للذهاب السباقات ، والكارتينج تشهد شعبيته تنمو في جميع أنحاء العالم.
وعلى الرغم من ضآلة حجمها ، أقوى فئة الكارتينغ ، superkart ، يمكن لها إلى نسبة الوزن للقوة 440 حصانا / طن.
[ عدلسباقات تاريخية]
المقال الرئيسي : رياضة السيارات التاريخية


لاغونا سيكا ، مونتيري ، 2008
كما تتمحور حول سباق السيارات الحديثة على التكنولوجيا الحديثة مع الكثير من الشركات الراعية والمشاركة السياسية ، سباق التاريخية يميل إلى أن يكون العكس. لأنه يقوم على عصر معين هو أكثر الهاوي المنحى ، والحد من رعاية الشركات والسياسة. وتنظم فعاليات للسماح للسيارات فقط من حقبة معينة للمشاركة فيها. ويرتبط فقط المعدات الحديثة المستخدمة في سلامة والتوقيت. ويمكن أن يكون حدثا تاريخيا من مختلف التخصصات رياضة السيارات المختلفة. ولا سيما بعض من أشهر الأحداث ومعظمهم من جميع هي مهرجان جودوود للسرعة و إحياء جودوود في بريطانيا و التاريخية مونتري في الولايات المتحدة. بطولة مجموعة من القواعد الشعبية "" أوستن سبعة سباقات في بطولة الاتحاد الدولي للسيارات أصيل سباق الجائزة الكبرى لالكلاسيكي للفورمولا واحد الهيكل.
في حين أن هناك العديد من الفرق المحترفة والسائقين في السباق التاريخي ، وهذا فرع من فروع الرياضة السيارات يميل إلى أن يكون المتنازع عليها من قبل اصحاب السيارات الغنية وبالتالي المزيد من الهواة ووضع الظهر في نهجه.
[ عدل ]الفئات الأخرى

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

2سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-13, 9:52 am

ayaa

ayaa
عضو مميز
عضو مميز

شكرا على المعلومات

بس انا ما بحب اسرع بالسياره

http://www.imissyoulovers.com/t8379-topic#34806

3سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-13, 12:08 pm

ROMANTIC sara

ROMANTIC sara
مراقب عام
مراقب عام

يسلمووو على الموضوع

http://www.imissyoulovers.com/t8397-topic#34876

4سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-13, 2:08 pm

heba jmal

avatar
عضو جديد
عضو جديد

يسلمووو

5سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-15, 10:56 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

ههههههههههه ايه تتعودي تسرعي

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

6سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-15, 10:56 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

شكرا سوسو وهبا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

7سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-16, 9:18 am

الجريء

الجريء
مشرف عام
مشرف عام

يسلموووووووووووووووو

8سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-25, 9:41 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

يسلموااااا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

9سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-08-31, 1:55 pm

خالد الشمري

خالد الشمري
عضو جديد
عضو جديد

شكرا

10سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-09-09, 9:27 pm

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

يسلموااا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

11سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2010-10-10, 7:19 pm

MarwanSoudies

MarwanSoudies
عضو جديد
عضو جديد

شكرا

thanks

merci


*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

تحياتي


MarwanSoudies

12سباق السيارات Empty رد: سباق السيارات 2011-02-06, 6:45 pm

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى