The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الملاكمة

+3
heba jmal
ayaa
sakher
7 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الملاكمة Empty الملاكمة 2010-08-13, 9:40 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

الملاكمة هي الرياضة القتالية و فنون الدفاع عن النفس التي شخصين مكافحة استخدام بقبضاتهم. أشرف الملاكمة هو عادة من قبل الحكم خلال المشاركة في سلسلة من واحد الى ثلاثة فترات دقيقة ودعا جولات ، والملاكمين عموما مماثلة الوزن . هناك ثلاث طرق للفوز ، وإذا هو خرج من الخصم وغير قادر على الحصول على ما يصل قبل الحكم التهم إلى عشرة ثانية (أ الضربة القاضية ، أو كو) أو إذا كان يعتبر أن الخصم أيضا بجروح على مواصلة (أ الضربة القاضية التقنية ، أو TKO) . إذا لم يكن هناك توقف للقتال قبل عدد متفق عليه من جولات ، ويتم تحديد الفائز إما عن طريق قرار الحكم أو عن طريق بطاقات الإنجاز القضاة.
محتويات [hide]
1 التاريخ المبكر
1.1 اليونانية القديمة الملاكمة
1.2 القديمة الرومانية الملاكمة
2 الحديثة الملاكمة
2.1 بروتون في القواعد (1743)
2.2 لندن جائزة قواعد الطوق (1838)
2.3 المركيز قواعد كوينزبري (1867)
3 القواعد
4 من الفئة الفنية للهواة الملاكمة مقابل
4.1 الملاكمة للهواة
4.2 ملاكمة المحترفين
5 ملابس
5.1 السروال
5.2 قمم للدبابات
5.3 معدات واقية
5.4 أحذية
6 نمط مصطلحات الملاكمة
6.1 بوكسر / خارج مقاتلة
6.2 - الملاكم الناخس
6.3 المشاكس / بيسبول
6.4 Swarmers / في المقاتلة
6.5 مكافحة الناخس
6.6 مناظرة ستايل
7 معدات
تقنيات 8
8.1 موقف
8.2 اللكمات
8.3 الدفاع
8.4 استراتيجيات مشتركة أقل
(9) والزاوية
10 الاهتمامات الطبية
11 قاعة للمشاهير الملاكمة
12 الإدارة ومعاقبة الهيئات
(13) انظر أيضا
14 ملاحظات
15 المراجع
16 وصلات خارجية
[ عدل ]التاريخ المبكر



مينوسية الشباب الملاكمة ، أكروتيري (سانتوريني) الجص. أقرب موثقة استخدام 'قفازات.
يصور القبضة القتال في السومرية المنحوتات الإغاثة من الألف 3 ، في حين أن المصري القديم الإغاثة من الألف 2 يصور كل من قبضة من المقاتلين والمتفرجين. [1] كل من تصوير تظهر بشكل مبالغ فيه مسابقات العارية. [1] في عام 1927 الدكتور عصام Speiser عالم الآثار التي اكتشفت ، و بلاد ما بين النهرين لوح الحجر في بغداد ، العراق يصور رجلين يستعد لخوض معركة الجائزة. ويعتقد أن اللوحة لتكون 7000 سنة. [2] لقبضة من القتال مع أي نوع من القفازات ويمكن العثور على أقدم دليل على مينوسية كريت (ج) 1500-900 قبل الميلاد) ، و سردينيا ، اذا ما نظرنا الى تماثيل من الملاكمة الجبال Prama (سي 2000-1000 قبل الميلاد). [1]
[ عدل ]الملاكمة اليونانية القديمة


الملاكم كويرينال من الراحة بعد مسابقة (برونزية النحت والقرن 3 قبل الميلاد)


التفاصيل من الأشرطة الجلدية


الملاكم حق التخلي عن اشارات عن طريق رفع إصبعه عالية (حوالي 500 قبل الميلاد)
المقال الرئيسي : ملاكمة اليونانية القديمة
هوميروس 'ق إلياذة هوميروس (حوالي 675 قبل الميلاد) على حساب مفصلة الأولى من معركة الملاكمة (الكتاب الثالث والعشرون). [3]) ، ووفقا لإلياذة هوميروس ، الميسينية الملاكمة بين المحاربين وشملت المنافسات على تكريم الذين سقطوا مع cerominies كبيرة (حوالي 1200 قبل الميلاد ) ، على الرغم من أنه من الممكن أن تعكس في وقت لاحق ملاحم هومري ثقافة. أسطورة أخرى تقول بأن الحاكم البطل ثيسيوس ، وقيل انه عاش في حوالي القرن 9 قبل الميلاد ، اخترع شكلا من أشكال الملاكمة التي رجلين سبت وجها لوجه ويضربون بعضهم البعض مع قبضاتهم حتى واحد منهم قتل. في الوقت ، بدأ الملاكمين لمحاربة بينما كان يقف وارتداء القفازات (مع المسامير) والأغلفة على أذرعهم تحت المرفقين ، على الرغم من أنهم كانوا على خلاف ذلك تماما عارية.
قبلت الملاكمة أولا كان بمثابة الأولمبية الرياضية في 688 قبل الميلاد ، ودعا Pygme يجري أو Pygmachia. المشاركون في تدريب على أكياس اللكم (يسمى [كوركوس]). وارتدى المقاتلون الأشرطة الجلدية (وتسمى himantes) على أيديهم ومعاصمهم ، والثدي في بعض الأحيان ، لحمايتهم من الاصابة. وغادر الأشرطة أصابعهم الحرة. وكان أسطورة أن سبرتنس كانوا أول من مربع كوسيلة للاستعداد لقتال السيف والدرع.
[ عدل ]القديمة الرومانية الملاكمة
في روما القديمة ، كان هناك نوعان من الملاكمة على حد سواء القادمة من الأترورية الملاكمة. وظلت شكل رياضي من الملاكمة شعبية في جميع أنحاء العالم الروماني. وكان شكل آخر من أشكال الملاكمة جلد. المقاتلين كانوا عادة مجرمين وعبيد الذي يأمل في أن يصبح بطل الدوري والحصول على حريتهم ، ولكن الرجال الأحرار ، والنساء ، وقاتلوا حتى الأرستقراطيين أيضا. المصارعون ارتدى الرائدة "cestae" على المفاصل والأربطة والجلود ثقيلا على سواعدهم للحماية من الضربات. وندوبا عميقة و القنبيط الأذن الرقم من الملاكم كويرينال ل اظهار ما رياضة وحشية يمكن أن يكون (غالبا ما تنتهي المباريات في وفاة او تشويه الخصم).
وأخيرا ، أصبح القتال قبضة الشعبية حتى أن الأباطرة بدأ القتال ، وتمت ترقيته من قبل قيصر ممارسة Neronis . بين مرونة يتجاسر وشاهق Entellus وصف معركة مطولا في ملحمة وطنية الروماني اينييد (1 قرن قبل الميلاد). [4]
في 393 بعد الميلاد ، كانت محظورة من قبل دورة الالعاب الاولمبية الامبراطور المسيحي ثيودوسيوس ، وفي 500 م والملاكمة وحظرت تماما من قبل الامبراطور ثيودوريك العظيم كما يجري الملاكمة اهانة الى الله لأنه يشوه وجهه ، على صورة الله. ومع ذلك ، كان لهذه الفتوى أثر يذكر خارج المدن الكبرى في الإمبراطورية الشرقية. [5] وبحلول ذلك الوقت ، كانت أوروبا الغربية لم تعد جزءا من الامبراطورية الرومانية. ظلت الملاكمة شعبية في أوروبا طوال العصور الوسطى وما بعدها. والمصارعة والمبارزة والسباق (كل عربة والقدم) تحظر قط من قبل الرومان في وقت متأخر ، لأنها لم تكن السبب في حدوث تشوهات.

[ عدل ]الحديث الملاكمة

[ عدلبروتون وقواعد] (1743)


والحق على التوالي أظهر في السعر ادموند 'ق العلم للدفاع عن النفس : مقال في والملاكمة والمصارعة ، 1867
سجلات الكلاسيكية نشاط الملاكمة اختفى بعد سقوط الامبراطورية الرومانية . ومع ذلك ، هناك سجلات مفصلة لمختلف الألعاب الرياضية قبضة مكافحة التي كانت محفوظة في مختلف مدن ومقاطعات ايطاليا بين القرنين 17 و 12th. وكان هناك أيضا في الرياضة روس القديمة ودعا ملاكمة بالأيدي . هذه الرياضة سوف تطفو على السطح في وقت لاحق في انكلترا خلال أوائل القرن 18 وعلى شكل - برجمة الملاكمة العارية التي يشار إليها أحيانا prizefighting. وثقت حساب الأولى من القتال ، برجمة عارية ظهرت في انكلترا في 1681 في لندن البروتستانتية الزئبق ، وأول بطل الانجليزية برجمة عارية وكان جيمس فيج في 1719. [6] وهذا أيضا هو الوقت الذي تكون فيه كلمة "الملاكمة" الأول لاستخدامها جاء. وتجدر الإشارة إلى أن هذا أول شكل من أشكال الملاكمة الحديثة كان مختلفا جدا. مسابقات في الوقت السيد فيج ، وبالإضافة إلى fistfighting ، يتضمن أيضا المبارزة والضرب بالهراوة.
في وقت مبكر القتال ليس لديها قواعد مكتوبة. لم يكن هناك انقسامات الوزن أو جولة حدود ، وليس الحكم. بشكل عام ، كان فوضوي للغاية. قواعد الملاكمة أولا ، ودعا بروتون في القواعد ، تم عرضه في الوزن الثقيل بطل جاك بروتون في 1743 لحماية المقاتلين في الحلبة حيث وفاة وقعت في بعض الأحيان. [7]) وبموجب هذه القواعد ، إذا كان الرجل ذهب إلى أسفل ولا يمكن أن يستمر بعد فرز 30 ثانية ، وكان الصراع حول مسألة. ويحظر ضرب اسقطت مقاتلة واستيعاب تحت الخصر. بروتون اخترع أيضا ، وشجعت على استخدام "الخمارات" ، وهو شكل من القفازات مبطنة ، والتي كانت تستخدم في التدريب والمعارض. الورقة الأولى في الملاكمة ونشرت في أواخر القرن 18 والتي نجحت برمنغهام الملاكم 'وليام Futrell' الذي بقي غير مهزوم حتى ساعة واحدة له ومحاربة الدقيقة 17 في اسفل Smitham ، كرويدون ، يوم 9 يوليو 1788 ضد أصغر بكثير "الرجل المحترم" جون جاكسون الذي حضره أمير ويلز .


توم Molineaux مقابل توم Cribb في مباراة اعادة لبطولة الوزن الثقيل من إنكلترا ، 1811
لم هذه القواعد تسمح للمقاتلين ميزة لا تتمتع بها الملاكمون اليوم : وسمحت لاسقاط مقاتلة على ركبة واحدة ليبدأ العد 30 ثانية في أي وقت. وبالتالي تحقيق مقاتل انه في ورطة لديه فرصة للتعافي. ومع ذلك ، يعتبر هذا "جبان" [8] ، وكان غير مسموح بها في كثير من الأحيان قواعد إضافية التي يتم التفاوض عليها في ثانية للداخلية. [9] سوف تعمد إلى أسفل في الملاكمة الحديثة يؤدي إلى فقدان مقاتلة استرداد النقاط في نظام التسجيل. وعلاوة على ذلك ، كما لم يكن لديها المتسابقون القفازات الجلدية الثقيلة وwristwraps لحماية أيديهم ، وقدر معين من ضبط النفس عندما كان مطلوبا ضرب الرأس.
[ عدل ]لندن جائزة قواعد الطوق (1838)
المقال الرئيسي : لندن جائزة حزام القواعد
في 1838 ، جائزة قواعد مقننة حزام كانت لندن. في 1853 ، وفي وقت لاحق أنهم اشترطوا المنقحة ما يلي : [10]
ووقع القتال في 24 أقدام (7.3 متر) مربع تحيط بها عصابة الحبال.
الذي يسمح به إذا كان يطرق مقاتل إلى أسفل ، كان عليه أن يرتفع في غضون 30 ثانية تحت سلطته للمتابعة.
وأعلن بالفم ، واعتدائه ضرب تحت الحزام خطأ.
خلال أواخر القرن التاسع عشر ، أو الملاكمة prizefighting في المقام الأول لعبة رياضية للشرعية مشكوك فيها. المحظورة في انكلترا وجزء كبير من الولايات المتحدة ، وعقدت في كثير من الأحيان في أماكن القمار prizefights وتضبطها الشرطة. والتشاجر والمصارعة تكتيكات المستمر ، وأعمال الشغب في prizefights الأحداث المشتركة. ومع ذلك ، طوال هذه الفترة ، نشأت بعض أبرز بطل برجمة عارية الذي طور تكتيكات القتال متطورة إلى حد ما.
[ عدل ]المركيز قواعد كوينزبري (1867)
في عام 1867 ، و المركيز كوينزبري من القواعد وضعت من قبل جون تشامبرز لبطولة الهواة التي عقدت في جسر ليلي في لندن عن الأوزان الخفيفة ، الوزن المتوسط و الأوزان الثقيلة . ونشرت هذه القواعد تحت رعاية و ماركيز كوينزبري ، واسمه دائما المرتبطة بها.



نوبة يونيو ليونارد - كوشينغ 1894. دقيقة واحدة من ست جولات التي سجلتها ، وقدم كل Kinetograph المتاحة للعارضين ل22.50 دولار. [11]) للعملاء الذين شاهدوا شهدت الجولة الاخيرة ليونارد يسجل ضربة قاضية.
وكانت هناك 12 قواعد في كل شيء ، وأنها على وجه التحديد أن تحارب وينبغي أن يكون "عادلا موقف متابعة مباراة الملاكمة" في حلقة 24 قدما مربعا أو ما شابه ذلك. وكانت الجولات الثلاث دقائق طويلة مع واحد فترات الراحة بين الجولات دقيقة. وأعطوا لكل مقاتل تعداد الثانية عشرة إذا كان يطرق إلى أسفل وانه تم حظر المصارعة.
إدخال قفازات من "عادلة الحجم" تغيرت أيضا طبيعة نوبات. وزوج من قفازات الملاكمة متوسط يشبه الزوج المتضخمة من قفازات والذي تغلب عليه حتى حول المعصمين. [12] أن تستخدم قفازات وسعها لمنع الخصم على ضربات. ونتيجة لبدء العمل بها ، وأصبحت نوبات أطول وأكثر استراتيجية مع زيادة الأهمية التي توليها لمناورات دفاعية مثل الانزلاق ، التمايل ، ومكافحة الصيد. لأن التركيز أقل دفاعيا على استخدام الذراعين وأكثر على القفازات ، والكلاسيكية الساعدين إلى الخارج ، الجذع متكئ موقف الملاكم المفصل عارية آخر تعديل لموقف أكثر حداثة في الجذع الذي يميل إلى الأمام ، وتقام على أيدي أقرب إلى وجهه.
في حالة اللغة الإنجليزية من صاد ضد كوني في عام 1882 وجدت أن عارية برجمة قتال كان الهجوم تسبب في ضرر جسدي فعلي ، على الرغم من موافقة المشاركين. وكانت هذه نهاية المسابقات العامة على نطاق واسع عارية برجمة في انكلترا.
الأولى للوزن الثقيل وبطل العالم في إطار القواعد وكوينزبري كان "الرجل المحترم جيم" كوربيت ، الذي فاز على جون ل. سوليفان عام 1892 في نادي رياضي البجع في نيو اورليانز . [13]
طوال القرن العشرين في وقت مبكر ، وكافح من أجل تحقيق الملاكمين شرعية ، وبمساعدة من تأثير مثل المروجين ريكارد تكس وشعبية كبيرة من بطل جون سوليفان للام جاك ديمبسي . بعد وقت قصير من هذا العصر ، الملاكمة اللجان وغيرها من الهيئات معاقبة أنشئت لتنظيم هذه الرياضة وإقامة بطل المعترف بها عالميا.
للمزيد من المعلومات : الملاكمة للمحترفين
[ عدل ]القواعد

و المركيز قواعد كوينزبري كانت القواعد العامة التي تحكم الملاكمة الحديثة منذ صدورها في عام 1867.
مباراة الملاكمة يتكون عادة من عدد محدد من الجولات الثلاث في الدقيقة ، يصل مجموعها إلى 12 طلقة (سابقا 15). وينفق عادة بعد دقيقة واحدة بين كل جولة مع المقاتلين في الزوايا المخصصة لهم تلقي المشورة والاهتمام من المدرب والجهاز الفني. ويسيطر على المعركة من قبل الحكم والذي يعمل ضمن عصابة للحكم والسيطرة على سلوك المقاتلين ، وحكم على قدرتها على مكافحة بأمان ، وعدد من مقاتلي طرقت إلى أسفل ، والحكم على خطأ. ما يصل الى ثلاثة قضاة وعادة ما تكون موجودة في الصف الأول في الحلبة مسجلا هدف المباراة وتعيين نقاط للملاكمين ، استنادا إلى اللكمات التي تربط والدفاع والطرح أرضا ، وغيرها ، وأكثر موضوعية ، واتخاذ تدابير. ونظرا لنمط فتح باب العضوية للملاكمة الحكم ، وتحارب العديد من النتائج المثيرة للجدل ، في أي واحد (أو كليهما) مقاتلين يعتقد أنها كانت "سرقة" أو بشكل غير عادل ونفى نصر. كل مقاتل لديه الزاوية المخصصة للحلقة ، حيث مدرب له أو لها ، فضلا عن واحد أو أكثر "ثانية" قد إدارة للمقاتل في بداية المعركة ، وبين جولات. كل ملاكم يدخل الحلبة من زوايا المسندة إليها في بداية كل جولة ويجب وقف القتال والعودة الى ركنية في نهاية كل جولة من لمح.
وقال بوت الذي عدد محدد سلفا من قذائف يمر قررت من جانب القضاة ، والى "الذهاب الى" المسافة. وقضت مقاتلة مع أعلى درجة في نهاية الحرب الفائز. مع ثلاثة قضاة ، وبالإجماع قرارات تقسيم ممكنة ، وكذلك تلفت. ويجوز للملاكم يفوز المباراة قبل اتخاذ قرار يتم التوصل من خلال خروج المغلوب ، ويقال إن نوبات من هذا القبيل قد انتهت "داخل" عن بعد. إذا خرج مقاتلا بانخفاض خلال الحرب ، التي تحددها سواء اللمسات الملاكم الكلمة قماش من الحلبة مع أي جزء من الجسم بخلاف القدمين نتيجة لكمة الخصم وليس زلة ، على النحو الذي يحدده الحكم ، الحكم يبدأ العد حتى يعود لمواصلة مقاتلة يمكن له أو لها أقدام و. وتجرى هذه الانتخابات وإذا ما عد الحكم الى عشرة ، ثم خرج الملاكم إلى أسفل هو حكم "خرج" (سواء كان فاقد الوعي أو لا) وغيرها من الملاكم الفائز بالضربة القاضية (كو). بالضربة القاضية "فنية" (TKO) من الممكن أيضا ، ويحكمها الحكم ، طبيب القتال ، أو الزاوية مقاتل إذا مقاتل غير قادر على الاستمرار بأمان للقتال ، استنادا إلى وقوع إصابات أو يجري الحكم غير قادر على الدفاع عن أنفسهم فعليا. ولايات قضائية كثيرة ووكالات فرض عقوبات أيضا على قاعدة ثلاثة ضربة قاضية "" ، سقط فيها نحو ثلاثة في الطرح أرضا نتيجة جولة معين في TKO. ويعتبر TKO بالضربة القاضية في سجل مجاهد. قد يقف "ثمانية القاعدة" العد أيضا أن تكون سارية المفعول. وهذا يعطي الحكم الحق في التدخل وإدارة حساب من ثمانية إلى مقاتل انه يشعر قد تكون في خطر ، حتى لو لم بالضربة القاضية قد حدثت. بعد عد الحكم ومراقبة مقاتلة ، وتقرير ما إذا كان لائقا للمتابعة. لأغراض التسجيل ، وهو يقف تعامل ثمانية عد بمثابة ضربة قاضية.
وبصفة عامة ، يحظر على الملاكمين من ضرب تحت الحزام ، وعقد ، بثلاثة اضعاف ، مما دفع والعض والبصق أو المصارعة. تطرح السراويل والملاكم لذلك غير مسموح به الخصم ليصل إلى منطقة أعلى الفخذ. كما أنها ممنوعة من الركل ، ورئيس نطح ، أو التي تضرب مع أي جزء من ذراع أخرى من أصابع قبضة مغلقة (بما في ذلك ضرب مع الكوع والكتف أو الساعد ، وكذلك مع قفازات فتح ، المعصم ، والداخل والظهر أو الجانب من جهة). ويحظر وكذلك من ضرب الظهر ، والجزء الخلفي من الرقبة أو الرأس (يسمى "أرنب ، لكمة") أو الكلى. ويحظر عقد الحبال للحصول على الدعم عند اللكم ، وعقد الخصم في حين اللكم ، أو التملص من تحت الحزام من خصمه (اسقاط تحت الخصر من الخصم الخاص بك ، بغض النظر عن المسافة بين). إذا كسرت ينتزع "" -- في خطوة دفاعية فيها الملاكم يلتف له أو لها معارضو الأسلحة وتعليق لإنشاء وقفة -- من قبل الحكم ، يجب على كل مقاتل اتخاذ خطوة الظهير قبل الضرب مرة أخرى (بدلا من ذلك ، قد الحكم توجيه المقاتلين الى "لكمة" خارج ينتزع). عندما طرقت الملاكم باستمرار ، يجب على الملاكم الأخرى أن توقف القتال فورا والانتقال إلى أبعد زاوية محايدة من الحلبة حتى الحكم وقضت إما بالضربة القاضية أو دعت إلى مواصلة الكفاح.
قد يتم استبعاد انتهاكات لهذه القواعد "الأخطاء" من قبل الحكم ، ويجوز له اصدار تحذيرات ، خصم نقطة او ما ينحي على الملاكم المخالف ، مما تسبب في فقدان التلقائي ، اعتمادا على الجدية والقصد من وجود مؤامرة. وكريهة المتعمد الذي يسبب الاصابة التي تمنع من الاستمرار في معركة وعادة ما يتسبب الملاكم الذين ارتكبوا أن يكون غير مؤهل لها. قد تعطى لالمقاتل الذي يعاني من عرضية منخفضة تفجير خمس دقائق لاسترداد ، وبعد ذلك أنها قد تكون قضت خرج إذا كانوا غير قادرين على الاستمرار. قد الأخطاء التي تسبب الضرر العرضي تنتهي نوبة تؤدي الى نتيجة "و" لا المسابقة ، أو سبب آخر للقتال للذهاب الى اتخاذ قرار إذا ما يكفي من جولات (عادة أربعة أو أكثر ، أو على الأقل في ثلاث مرت أربع جولات القتال) .
[ تحرير ]المهنية مقابل الملاكمة للهواة

وطوال 17 قرنا من خلال 19 ، والملاكمة دوافع نوبات من المال ، كما أن المقاتلين تنافسوا على الجائزة المالية للرقابة المروجين ، والبوابة ، والمتفرجين الرهان على النتيجة. الحركة الأولمبية الحديثة إحياء الاهتمام في الألعاب الرياضية للهواة ، والملاكمة للهواة وأصبحت رياضة أولمبية في عام 1908. في شكلها الحالي ، وتقتصر عادة الاولمبية ونوبات الهواة أخرى لثلاث أو أربع جولات ، وسجل وتحسب نقطة على أساس عدد من الضربات هبطت نظيفة ، بغض النظر عن الأثر ، والمقاتلين ارتداء القبعات الواقية ، مما يقلل من عدد من الإصابات ، والطرح أرضا وبالضربة القاضية. الملاكمة للهواة في الوقت الحالي يتم عد ذاتي ضربات التسجيل من قبل قضاة الصف الأول في الحلبة ، ولكن المعهد الاسترالي للرياضة أظهر نموذج أولي ل نظام تسجيل النقاط الآلي للملاكمة ، والتي يدخل سجل الموضوعية ، ويحسن السلامة ، ويمكن القول يجعل هذه الرياضة أكثر تشويقا للمشاهدين. الملاكمة المهنية لا تزال إلى حد بعيد النموذج الأكثر شعبية لهذه الرياضة على الصعيد العالمي ، على الرغم من الملاكمة للهواة هو المهيمن في كوبا وبعض جمهوريات الاتحاد السوفيتي السابق. وبالنسبة لمعظم المقاتلين ، وهي مهنة الهواة ، وخاصة في دورة الالعاب الاولمبية ، ويعمل على تطوير مهاراتهم واكتساب الخبرة استعدادا لعمل مهني.
[ عدلالملاكمة للهواة]
المقال الرئيسي : الملاكمة للهواة


القبعات إلزامي في الملاكمة للهواة الحديثة

وجدت أن هواة الملاكمة قد على مستوى الكليات ، في دورة الالعاب الاولمبية و دورة العاب الكومنولث ، وفي أماكن أخرى كثيرة تقرها الجمعيات الملاكمة للهواة. الملاكمة للهواة لديه نقطة نظام التسجيل الذي يقيس عدد من الضربات هبطت نظيفة بدلا من الأضرار المادية. نوبات تتكون من ثلاث جولات من ثلاث دقائق في دورة الألعاب الأولمبية ودورة ألعاب الكومنولث ، وثلاث جولات من ثلاث دقائق في رابطة المحامين الوطنية (هواة بوكسينغ) نوبة ، مع كل فاصل زمني مدته دقيقة واحدة بين الجولات.
ارتداء القبعات الواقية المنافسين والقفازات بشريط أبيض عبر المفصل. ويعتبر لكمة لكمة التسجيل فقط عند الملاكمين تواصل مع الجزء الأبيض من القفازات. كل لكمة التي يتم منحها أراضي نظيفة على الرأس أو الجذع مع قوة كافية نقطة. وحكم المراقبين الكفاح من أجل ضمان استخدام ضربات المنافسين القانوني الوحيد. حزام يلبس فوق الجذع يمثل الحد الأدنى من اللكمات -- أي ملاكم الهبوط مرارا ضربات منخفضة ( تحت الحزام ) هو غير مؤهل. الحكام أيضا التأكد من أن الملاكمين لا تستخدم وسائل لمنع عقد الخصم من يتأرجح. إذا حدث هذا ، فإن حكم يفصل بين الخصوم وأوامر لهم بالاستمرار في رياضة الملاكمة. ويمكن تكرار إجراء يؤدي إلى الملاكم يتم معاقبة أو تنحيته في نهاية المطاف. والحكام إيقاف نوبة خطيرة إذا أصيب هو الملاكم ، إذا كان أحد الملاكم تهيمن إلى حد كبير من الأخرى أو إذا كانت النتيجة شديدة متوازن. [14] نوبات الهواة الذي وضع نهاية لهذه الطريقة قد تكون على النحو المشار إليه "الحكم" (مركز الخدمات الإقليمي توقف المسابقة) مع وتفوق الترميزات لتفوق الخصم (RSCO) ، الخصم (RSCOS) ، والإصابة (RSCI) أو إصابة في الرأس (RSCH).
[ تحرير ]المهنية الملاكمة
المقال الرئيسي : الملاكمة للمحترفين
نوبات من الفئة الفنية وعادة ما تكون أطول بكثير من نوبات الهواة ، وعادة ما تتراوح بين 10-12 جولات ، على الرغم من المعارك جولة مشتركة لأربعة من مقاتلي أقل خبرة أو مقاتلين النادي. وهناك أيضا بعض لمدة [15]) والدور المهني ثلاث نوبات ، [16]) ولا سيما في أستراليا. خلال أوائل القرن العشرين ، كان من الشائع أن تحارب جولات غير محدودة ، وتنتهي عندما استقال واحد فقط المقاتلة ، ويستفيد منها عالية الطاقة مثل مقاتلي جاك ديمبسي . بقي خمسة عشر جولات الحد معترف بها دوليا لتحارب البطولة بالنسبة لمعظم من القرن العشرين حتى أوائل 1980s ، عندما وفاة الملاكم دوك كو كيم تخفيض الحد إلى اثني عشر.
غير مسموح قبعة في نوبات المهنية ، ويسمح عموما الملاكمين لاتخاذ العقوبة أكثر من ذلك بكثير قبل توقف القتال. في أي وقت ، ومع ذلك ، قد الحكم وقف المسابقة إذا كان يعتقد أن أحد المشاركين لا يستطيع الدفاع عن نفسه بسبب الاصابة. في هذه الحالة ، يتم منح المشارك الآخر الفوز بالضربة القاضية الفنية. وأيضا بالضربة القاضية الفنية تمنح إذا ما اعتبر في وقت لاحق الأراضي مقاتلة لكمة يفتح جرح في الخصم ، والخصم لا يصلح أن يستمر على يد طبيب بسبب خفض الانتاج. لهذا السبب ، كثيرا ما توظف من مقاتلي cutmen ، الذين تتمثل مهمتهم في علاج انقطاع بين جولات بحيث الملاكم هي قادرة على الاستمرار على الرغم من خفض الانتاج. إذا كان الملاكم ببساطة إنهاء القتال ، أو إذا زاويته توقف القتال ، ثم تمنح أيضا الملاكم فوزه بالضربة القاضية الفنية. وعلى النقيض من هواة الملاكمة ، الملاكمون الذكور المهنية يجب أن تكون عراة الصدور العارية. [17]
[ عدل ]ملابس

هذا القسم يتطلب التوسع .
جميع الملاكمين ، بغض النظر عن الطبقة وزنهم ، وأنواع معينة من الملابس التي هي ضرورية لنوبات. الملاكمين الفنية ارتداء ملابس مختلفة عن تلك التي للهواة ولكن هناك فكرة أساسية أو الشعور بها. ومطلوب من جميع الملاكمين في معارك عقوبات قد handwraps ، والقفازات ، حماة في الفخذ ، وحراس الفم وسوليد الأحذية الناعمة.
[ عدل السراويل]
في الملاكمة للهواة ، كل ملاكم يرتدي السراويل القصيرة التي وافقت عليها الهيئة في فرض عقوبات على لون من الزاوية الخاصة بهم. في الملاكمة للمحترفين ، ويترك اللون وتصميم السراويل القصيرة تصل إلى كل مقاتل وينظم ذلك. هي مخطط أنواع كثيرة من الأفلام السينمائية القصيرة بألوان زاهية. العديد من الملاكمين باسمهم أو اسمك مطرز على حزام من الأفلام القصيرة ، إلى جانب الشعارات الراعي وحتى الهيئات التي منحت المعاقبة عليها الأحزمة. الملاكمين كثيرة ، مثل الأمير نسيم حميد ، ووضع قصيرا جدا ، في حين أن آخرين مثل مايك تايسون يفضل منها العادي. السراويل القصيرة في العصر الحديث هي تركيب اكثر مرونة بكثير من تلك التي من الأجيال السابقة لتحسين حركة والراحة والأناقة.
[ عدل ]دبابات قمم
الملاكمين الهواة ارتداء القمصان دبابة أعلى ، كما يفعل الملاكمون المهنية للإناث. بعض الملاكمين النساء يخترن ارتداء حمالات الصدر الرياضية بدلا من قمم للدبابات. العليا تغطية الجسم تختلف من الملاكم الي الملاكم بسبب تفضيل. الملاكمين الذكور من الفئة الفنية تنافس دائما مع الملابس من الجزء العلوي من الجسم.
[ عدلمعدات واقية]
مطلوبة الملاكمين الهواة أن يكون غطاء الرأس وقميصا بلا أكمام في لون الزاوية ، في حين أن المهنيين مكافحة عاري الصدر ، ودون غطاء الرأس. ويسمح للملاكمين الهواة في صفوف الإناث قميصا بأكمام قصيرة ، حيث كمحترفين ارتداء قميص بلا أكمام. ويسمح للجميع الملاكمين الإناث حامية الصدر. ومطلوب من جميع الملاكمين لسان حال ، هذا المشروع الذي يعود الى فرض عقوبات على هيئة والمقاتلين. ومطلوب من جميع الملاكمين في نوبات عقوبات أن يكون حامي الطباع ، الذي يحمي في الفخذ وأسفل البطن. حماة أنثى كريهة أقل الحشو في الفخذ ، ولكن لا يزال في نوبات عقوبات. جميع الملاكمين ارتداء القفازات أيضا ، بدءا من وزنه في الفترة من 8 - 16oz في نوبات الهواة و 6 - 12oz في مباراة احترافية له. لا بد من الهواة والقفازات وافقت ، في حين أن الملاكمين المحترفين إلا أن يكون الحد الأدنى لوزن القفازات ، يمكن تحديد الوزن الدقيق والعلامة التجارية حتى في المفاوضات التي سبقت الحرب. قفازات وتخضع للتفتيش من جانب كل من ممثلي الهيئة ومعاقبة الزاوية مقاتلة معارضة السابقة لقتال. وبعد ذلك مسجلة على أشرطة لمنعها من التساقط ، وعادة ما يتم توقيع كل من ممثل الهيئة فرض عقوبات لضمان عدم العبث بها قد حدثت. ويلزم أيضا أن يكون handwraps داخلية. الولايات المتحدة الأمريكية الملاكمة يسمح handwraps القطن يمكن إعادة استخدامها مع هوك وإغلاق حلقة ، في حين أن معظم المعارك المهنية تتطلب لاصقة ، استخدم أحد يلتف الوقت. يلتف تخضع أيضا للتفتيش ، والمثال البارز هو المعركة بين شين موسلي و انطونيو مارغريتو ، حيث مثل تم العثور على مادة الجص في يلتف من مارغريتو ، مما أدى إلى ايقافه "على الأقل في السنة." في الملاكمة للمحترفين في العصر الحديث ، فمن الإلزامي للذكور على ارتداء حزام ملفوف حول أفخاذهم العلوي والسفلي الخصر. هذا عادة ما يكون حزام أسود أو أحمر ، وهو مصنوع من المطاط (الجلد في بعض الأحيان) من أجل تخفيف الجسم من الطلقات القاتلة نحو الذكور أكثر عرضة للهيئة جزء -- و القضيب . ومع ذلك ، فإنه لا يزال من الممكن أن يعاني من ضربة إلى القضيب الرغم من وجود حزام ، اعتمادا على قوة لكمة. ويحصل على حزام عازمة والملتوية خلال معارك والعصي في كثير من الأحيان من الأفلام السينمائية القصيرة الملاكم في البطن والذي يسبب الملاكم إلى أن تقلص قليلا. قبل 1980s ، وحزام وكان أصغر بكثير وبالتالي ؛ يتيح المزيد من الضرر على الحوض الملاكم.
[ عدل ]أحذية
ومطلوب من جميع الملاكمين لأحذية سوليد لينة ، الذي يقلل من الضرر من عرضية أو متعمدة داس على قدميه. بناء حذاء متروك للمقاتلة ، مع مقاتلين من داخل العديد من باطن مفضلا بمادة مطاطية لزيادة قوة الجر ، والعديد من المقاتلين خارج مفضلا باطن السلس للاحتكاك انخفضت وسهولة الحركة والتنقل.

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

2الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-13, 10:22 am

ayaa

ayaa
عضو مميز
عضو مميز

شكرا على المعلومات

http://www.imissyoulovers.com/t8379-topic#34806

3الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-13, 11:00 am

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

شكرا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

4الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-13, 2:26 pm

heba jmal

avatar
عضو جديد
عضو جديد

يسلمووو

5الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-13, 2:45 pm

فراشه

فراشه
عضو نشيط
عضو نشيط

يسلمو

6الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-14, 5:56 am

sabood

sabood
عضو جديد
عضو جديد

شكرا على الموضوع يسلمو اديك

7الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-23, 1:12 pm

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

يسلمواااااا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

8الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2010-08-31, 1:58 pm

خالد الشمري

خالد الشمري
عضو جديد
عضو جديد

شكرا

9الملاكمة Empty رد: الملاكمة 2011-02-06, 1:18 pm

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى