The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الشوابكة: لم أهدد خبرني بل قلت ’بدي أدعس على خشمك’ وانا اشهر من نار على علم - تسجيل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
الاداره
الاداره

الشوابكة: لم أهدد خبرني بل قلت ’بدي أدعس على خشمك’ وانا اشهر من نار على علم - تسجيل

الشوابكة: لم أهدد خبرني بل قلت ’بدي أدعس على خشمك’ وانا اشهر من نار على علم - تسجيل 65588_61569

خبرني – أكد النائب محمد الشوابكة إنه لم يهدد موقع خبرني بل أبلغ مندوبه على الطرف الآخر من الهاتف "بدي ادعس على خشمك".

واعتبر الشوابكة أن الموقع تعمد كتابة المقطع الثاني من اسمه بشكل خاطئ، واصفاً الواقعة بأنها "فتنة عشائرية".

وقال في حديث مع راديو البلد الأحد "هم لما يغيروا الاسم وانا نائب معروف الي دورتين وهذه فتنة فتنة عشائرية مش شخصية".

وأضاف "أنا أشهر من النار على العلم" تعقيباً على نشر موقع "خبرني" لاسمه من أربعة مقاطع.

ونفى الشوابكة أن يكون هدد "خبرني" وقال
"بحياتي ما هددتهم، اول مرة انا بحكيلو، انا باجي بعلمك مين انا، انا اسمي
محمد سليمان مفلح الشوابكة، ما اسمي محمد فايز مفلح الشوابكة، إذا ما
بتعرفني بدي آجيك على المكتب وبدي ادعس على خشمك".

كان الشوابكة هدد موقع "خبرني" والعاملين فيه بعد كيل السباب والشتائم لهم، على إثر خطأ غير مقصود في كتابة المقطع الثاني من اسمه.

بدورها
تؤكد " خبرني " ان الشوابكة هدد باقتحام المكتب وتحطيم محتوياته على رؤوس
العاملين فيه ، اضافة الى انه كال الشتائم والالفاظ النابية للمحريين التي
نترفع عن ذكرها.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]