The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

برشلونة بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الثانية - فيديو

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
الاداره
الاداره

برشلونة بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الثانية - فيديو
برشلونة بطلاً لكأس العالم للأندية للمرة الثانية - فيديو  66467_62429

لاعبو برشلونة يحتفلون بكاس العالم للاندية

أحرز برشلونة الاسباني بطل اوروبا لقب كأس العالم للأندية لكرة القدم في اليابان للمرة الثانية في ثلاث سنوات بعد فوزه الكبير على سانتوس البرازيلي 4-صفر في النهائي الاحد .
وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم هدفين في الدقيقتين 17 و82 بينما سجل تشافي وسيسك فابريجاس هدفين في الدقيقتين 24 و45 على الترتيب .
وكان برشلونة أحرز اللقب عام 2009 بالامارات وخسر في النهائي عام 2006 في اليابان - فاز في الدور قبل النهائي على السد القطري يوم الخميس الماضي 4- صفر أيضا .
وأكمل برشلونة بهذا اللقب خماسية رائعة بعد فوزه بألقاب الدوري الاسباني وكأس السوبر الاسبانية ودوري أبطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبية .
واستقبل تشافي - المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم في 2011مع زميله ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد - كرة خارج منطقة الجزاء بشكل رائع ومرر الكرة لميسي الذي وضع الكرة من فوق الحارس رفائيل كابرال ليفتتح التسجيل .
وبعد انطلاقة من داني الفيس في اليمين مرر الظهير البرازيلي كرة عرضية استقبلها تشافي ببراعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في المرمى ليضاعف غلة الفريق القطالوني .
وقبل نهاية الشوط الأول تابع فابريجاس كرة مرتدة من حارس سانتوس بعد هجمة جيدة ليضيف الهدف الثالث من مدى قريب ليحسم النتيجة لفريقه عمليا .
وأهدر ميسي فرصة خطيرة في الشوط الثاني كما أضاع نيمار مهاجم سانتوس فرصة من وضع انفراد بمرمى برشلونة .
لكن اللاعب الارجنتيني المتألق فرض نفسه نجما للمباراة بعدما تلقى كرة من داني الفيس وراوغ الحارس كابرال ووضع الكرة في المرمى مسجلا الهدف الرابع

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى