The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كرستيانو رونالدو

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido _tohamy

mido _tohamy
عضو مميز
عضو مميز

ولد كرستيانو رونالدو على جزيرة برتغالية صغيرة ، و قد أسماه والداه ((رونالدو)) على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان ليصبح مثله واحدا من صانعي التاريخ الكروي لبدلاده. ولد في الخامس من فبراير عام 1985 على جزيرة برتغالية صغيرة اسمها ماديرا ، و قد سماه أبوه باسم رونالدو على اسم الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان. كان حلمه منذ طفولته أن يصبح من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، خصوصا أن يعيش في جزيرة زراعية تساعد على اللعب و بها أناس يحبون كرة القدم.

رونالدو لديه أخ و أختان ، و يعتبر عائلته أهم شيء في حياته ، و كانت تلك العائلة تعيش على الشوارع الخلفية المغطاة بالتراب في الجزيرة الصغيرة التي تعلم بعض مهاراته الفنية فيها ، و كان أيضا أول شخص يتم مراقبته بجولة استكشافية من النوادي البرتغالية ، و عندما بلغ عمره اثني عشرة عاما كان أفضل لاعب في الجزيرة حيث كان قادرا على استعمال مهارته في الكرة و يجتاز المدافعين واحدا تلو الآخر و كان السكان يشيدون بهذا اللاعب كموهبة جديدة في الكرة البرتغالية و أصبح محل اعجاب للأندية البرتغالية الكبيرة.

على الرغم من أن نادي بورتو و بوافيستا كانا يريدانه لكن والده رفض ، لأنه من الممكن أن يلعب مع نادي يدعمه كونه شابا صغيرا فقط. كل الأندية التي تعاملت معه أعجبت بموهبته بالنسبة إلى عمره بالإضافة إلى نضج عقله و عدم تهوره ، و فب عام 2002 لعب للمرة الأولى ضد نادي مورييرينس. سجل هدفين في ظهوره الأول و بذلك حقق حلمه و أيضا أحبه المشجعون كثيرا و شعر بالثقة بعد تسجيل الأهداف و تشجيع الجماهير و قد سجل هدفا على فريق بوافيستا الذي يعتبر من الفرق المنافسة على اللقب.


نادي ليفربول

روقب رونالدو بعناية من معظم النوادي الكبيرة في أوروبا ضمن ليفربول و يوفنتوس ، و في بطولات تحت 17 الأوروبية برزت مهاراته العالية و في نهاية موسمه الأول ، ارتبط مع ليفربول و صرح أنه ان سعيدا جدا في لعبه المباريات الودية ، و حظي أيضا باهتمام هذا النادي الكبير الذي يقدم أداء ممتازا في الدوري الإنجليزي الممتاز و بعد مباراة القمة الرياضية خاتمة مبارياته في الدوري البرتغالي ضد نادي بورتو المنتهية بفوز بورتو (2-0). رونالدو اعتبر أنه مستقبل النادي ، بجانب ريكاردو كواريسما النجم البرتغالي الآخر الذي انتقل أيضا بالمال على قائمة المنتقلين للنادي البرتغالي و لكنهما رفضا ، و لكن أخيرا انتهى أفضل صديق له اللاعب كواريسما في برشلونة الإسباني بينما انتقل رونالدو إلى مانشستر و أصبح رونالدو بعد التوقيع مع النادي أغلى لاعب في انجلترا في ذلك الموسم و قد دفع مانشستر يونايتد 12,24 مليون جنيه استرليني للشراء لأكثر من موسمين في دفعتي متساويتين ، و اعتبر البعض الصفقة مخيفة خاصة أنها للاعب صغير السن.

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

يسلمووووووو

MarwanSoudies

MarwanSoudies
عضو جديد
عضو جديد

شكرا

thanks

merci


*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

تحياتي


MarwanSoudies

google

google
عضو جديد
عضو جديد

شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى