The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سعوديات اعتنقن المسيحيه

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido _tohamy

mido _tohamy
عضو مميز
عضو مميز

سعوديات اعتنقن المسيحيه
--------------------------------------------------------------------------------



قالتا لوالدهما هاتفيا: "لا ترسل لنا قرآنكم فقد أصبحنامسيحيتين"
فتاتان سعوديتان تتحولان لـ"المسيحية" أثناء اقامتهما معأمهما بأمريكا


لم يصدق المواطن (ع, ن) نفسه وهو يسمع ابنتيه سهيلة وسمية اللتينتعيشان مع والدتهما الأمريكية في الولايات المتحدة وهما تقولان له عبر الهاتف"بابا عفوا لا ترسل لنا قرآنكم فقد أصبحنا مسيحيتين" الأمر الذي أصابهبالذهول بعد أن عجز عن استيعاب فقدانهما بعد خلافه مع والدتهما في هولندا أثناءرحلته إلى أمريكا بغرض العلاج.

وقال (ع, ن)، بحسب تقرير للزميل طارق النوفل، نشرته صحيفة"الوطن" السعودية الأحد 12-11-2006 : "تزوجت من فتاة أمريكية أشهرتإسلامها أثناء ابتعاثي للدراسة بأمريكا, ورزقت منها بابنة أسميتها سهيلة وعدت إلىالسعودية بعد انتهاء الدراسة والتحقت بإحدى الشركات بالمنطقة الشرقية, لكن المقاملم يطب لزوجتي التي كانت كثيرة الشكوى من الاختلافات الثقافية بين المجتمعينالأمريكي والسعودي".

وأضاف "عدت إلى أمريكا مرة أخرى لإكمال دراسة الماجستير وهناكرزقت بطفلتي الثانية سمية ولكن بعد عودتي مرة أخرى إلى السعودية حوالي 1999 تجددتمشاكل زوجتي مرة أخرى في تأقلمها مع مجتمعي، لكن إصابتي بالمرض جعلتني أعود إلىأمريكا للعلاج وهنا أخذت القصة منحى آخر".

واستطرد قائلا: "عند توقفنا في مطار أمستردام بهولندا رمتزوجتي حجابها وأخذت تنادي في المطار بأعلى صوتها وتسبني وتسب بلدي وعروبتي بأقبحالألفاظ وتجمع الناس هناك, وحاولت تهدئتها, وتسللت إلى مكتب الخطوط لإلغاء رحلتيإلى أمريكا والعودة فورا إلى السعودية ليقيني الكامل بأنها ستخطف طفلتي هناك لكنالأمر لم يتم فقد هجم علي موظفو الأمن بالمطار بعد أن اتهمتني زوجتي بنيتي قتلهاوطفلتيها وخيرني المسؤولون بالمطار بالعودة بمفردي إلى السعودية أو مواصلة رحلتيإلى أمريكا واخترت إكمال رحلتي".

وأضاف "بعد وصولي استوقفني 3 رجال أمن بالمطار للاستفسار عنصحة الاتهامات التي وجهتها إلي وطلبوا مني عنوان مقر سكني". وبعد وصولهبيومين طرق باب غرفة الفندق اثنان من رجال الأمن وقاما بتفتيش الغرفة وأخذاالطفلتين ووالدتهما إلى جهة غير معلومة, لكن الزوجة اتصلت به في أعقاب إنهائه الفحوصاتالطبية وأخبرته بأنها في بيت عائلتها وطلبت منه في حال رغبته رؤية ابنتيه الحضورإلى بيت عائلتها والمكوث معهم فقط كشرط أساسي.. وعندما ذهب إليهم رفض والد زوجتهاستقباله وأبلغ بأن أمرا قضائيا يمنع اقترابه أو حتى دخول الولاية, فعاد إلىالسعودية.

وحاول الرجل جاهدا تقبل الأمر الواقع ومحاولة التعايش معه فاستقالمن عمله ورجع مرة أخرى لأمريكا للبقاء إلى جوار أسرته لكن زوجته ضايقته فعاد إلىالسعودية مرة أخرى وعمل في بعض الأعمال الصغيرة كان يجمع خلالها المال للاتصال علىابنتيه كل يوم والاطمئنان عليهما.

ولفت إلى أنه حاول رفع دعوى ضد الأم وطالب بحضانة البنتين وتمكينهمن العودة بهما حيث صدر توجيه رسمي ملكي إلى السفارة السعودية بأمريكا بتحمل كافةتكاليف المرافعات القضائية إلا أن الأمر لم يدم طويلا حيث جمدت القضية بعد أحداثسبتمبر وبعدها بثلاث سنوات أرسل محاميه رسالة يعتذر فيها عن مواصلة القضية.

وبعد بحث طويل عثر على محام أمريكي من أصل فلسطيني أكد له سهولةالقضية لأن والدة البنتين تزوجت مرة أخرى من شخص غير سوي وطلبت الطلاق منه وهيتعيش وحدها مع بنتيها في منزلها وهو ما يؤكد عدم كفاءتها وقدرتها على تقديمالرعاية الضرورية للبنتين (15 عاما و9 أعوام).وناشد (ع، ن) الجمعيات الوطنية ذاتالاختصاص كجمعية "أواصر" للوقوف إلى جانب بنتيه وردهما إلى البلاد..

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

شكرا

ضايعه

ضايعه
عضو جديد
عضو جديد

لا حول ولا قوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى