The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سيدتان تعتديان على ضابط شرطة بمطواة فى الشيخ زايد

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mido _tohamy

mido _tohamy
عضو مميز
عضو مميز

سيدتان تعتديان على ضابط شرطة بمطواة فى الشيخزايد


واقعة غريبة شهدتها منطقة الشيخ زايد داخل مصلحة الأحوال المدنيةبعدما تشاجرت سيدتان مع موظف بالمصلحة عقب رفضه تغيير محل إقامتهما إلى المنطقةبسبب عدم اكتمال أوراقهما، وهو الأمر الذى دفعهما إلى التعدى عليه بالضرب وإحداثإصابته، فتدخل ضابط وأمين شرطة لفض المشاجرة، إلا أنهما استخرجا مطواة كانت بحوزةإحداهما وأصاباهما بالعديد من الجروح.

البداية كانت بتلقى اللواء أسامة المراسى مدير أمن 6 أكتوبر إخطاراًمن مستشفى الشيخ زايد التخصصى مفادها وصول عقيد وأمين شرطة إلى المستشفى مصابينبالعديد من الجروح السطحية.

وكشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء أحمد عبد العال مدير مباحث أنسيدتين وراء إصابة رجلى الشرطة، بعدما حضرا إلى مصلحة الأحوال المدنية بقصد تغييرمحل إقامتهما إلى منطقة الشيخ زايد، إلا أن موظف المصلحة اكتشف عدم اكتمالأوراقهما ورفض استكمال الإجراءات، مما دفع السيدتين إلى التعدى عليه بالضرب المبرح.

وفى أثناء ذلك حاول عقيد وأمين الشرطة إنقاذ الموظف من بين أيدىالسيدتين وتدخلا لفض المشاجرة بينهما، إلا أن المتهمتين غافلوهما واستلت إحداهمامطواة كانت بحوزتها وتعدت بها على المجنى عليهما بالضرب، وتسببا فى إصابتهما، فتمنقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وتم القبض على المتهمتين وبحوزتهماالسلاح المستخدم فى الحادث. جار تحرير المحضر بالواقعة، وإخطار النيابة لمباشرةالتحقيق.

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

شكرا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

mido _tohamy

mido _tohamy
عضو مميز
عضو مميز

ميرسي على المرور

ضايعه

ضايعه
عضو جديد
عضو جديد

لا حول ولا قوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى