The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عطوة اعتراف ثلاثة أشهر من أهل الجاني بقتل الشاب محمد ألعناتي من "مادبا"

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

الحقيقة الدولية –مادبا- خلدون الازايدة

توجهت إلى محافظة مادبا مساء أمس جموع غفيرة من وجهاء وشيوخ وذوي جاني اعترف خلال التحقيق معه من قبل المدعي العام بقتل الشاب محمد ألعناتي،لأخذ عطوة من أهل المغدور الذي قتل في منطقة أبو نصير بالجيهة يوم الاثنين الماضي.

وطالبت الجاهة المعنية بإصلاح ذات البين ما بين الإطراف بعطوة اعتراف لحجب الدم ما بين أهل الجاني والمجني علية حيث تم إعطاؤهم عطوة عشائرية لمدة ثلاثة أشهر وعدم شمول المشتبه بهما الشابين الآخرين بهذه العطوة.

وتحدث الدكتور عبد المجيد الاقطش باسم أهل المغدور مرحبا بالجاهة الكريمة من اجل إصلاح ذات البين في مادبا وتمنى إزالة هذه الظواهر الدخيلة على مجتمعنا الأردني ومن اجل نبذ العنف المجتمعي من قتل وأسباب مظاهر القتل التي تفشت بالبلاد.

وقال: أن هذه الجريمة هزت مشاعر المواطنين في مادبا من اجل القليل من النقود فأننا نطالب بإيقاع أقصى العقوبة على القتلة الذين سولت لهم أنفسهم القيام بهذه الجريمة الشنعاء .

وقال وزير الزراعة الأسبق شراري الشخانبة رئيس الجاهة والمتحدث عن أهل الجاني أن الحادث الذي حصل للشاب ألعناتي الذي ندينه ونشجبه بكل إشكاله ونقدم العزاء لكم بفقيدكم وان يلهمكم الصبر والسلوان نطالب من مؤسسات المجتمع المدني بدراسة هذه المظاهر المزعجة على مجتمعاتنا وتقاليدنا العربية الهاشمية وأن تعود إلى مستوى الحدود المعقولة للجريمة.

وأضاف الشخانبة انه باسم كافة شيوخ ووجهاء العشائر الأردنية نطلب عطوة باعتراف الجاني عل فعلته وعلى الجريمة التي اقترفها بحق الشاب محمد ألعناتي .

وتم قبول العطوة باعتراف لمدة ثلاثة أشهر غير شاملة شابين مشتبه بهما شاركوا الجاني جريمته.

وكان في استقبال الجاهة الكريمة جموع كبيرة من أهالي المغدور وممثلين عن وجهاء وشيوخ عشائر مادبا كافة في منطقة المخيم.

أخبار ذات علاقة

اقتادوه إلى شقة في منطقة أبو نصير وسلبوا منه 500دينار وطعنوه في فخذه و بقي ينزف حتى فارق الحياة.. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قتلة الشاب ألعناتي وتأخذ من ذويه عطوة أمنية ثلاثة أيام

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

the black knight

the black knight
نائب مدير
نائب مدير

شكرا

فراشه

فراشه
عضو نشيط
عضو نشيط

الله يعطيكي العافيه

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى