The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الخارجية الاردنيه : طلبنا تأجيل امتحانات ودوام طلبة الأردن في مصر - تحديث

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

girl heart

girl heart
عضو جديد
عضو جديد

الخارجية الاردنيه : طلبنا تأجيل امتحانات ودوام طلبة الأردن في مصر - تحديث


الخارجية الاردنيه : طلبنا تأجيل امتحانات ودوام طلبة الأردن في مصر - تحديث 49731_45996
بوابة جامعة 6 أكتوبر إحدى الجامعات التي يدرس بها طلبتنا في مصر

طلبت وزارة الخارجية الأردنية من السفارة الأردنية في القاهرة مخاطبة الجهات الرسمية المصرية لتأجيل دوام وامتحانات الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات المصرية إلى إشعار آخر، على ما أفاد المتحدث باسم وزارة الخارجية محمد الكايد لـ "خبرني".
وبحث سفير المملكة في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور هاني الملقي امس الاثنين مع وزير التعليم العالي المصري الدكتور هاني هلال اوضاع الطلبة الاردنيين في الجامعات المصرية.
وقال الدكتور الملقي لمراسل وكالة الانباء الاردنية " بترا " في القاهرة انه اتفق مع الوزير المصري على اعفاء الطلبة الاردنيين من غرامات التأخر عن التسجيل للفصل الدراسي الثاني حيث ابلغه ان الدراسة في الجامعات المصرية لن تبدأ قبل التاسع عشر من شباط الحالي والموعد النهائي للدراسة قد يتم في جلسة لمجلس الوزراء المصري تعقد في غضون اليومين المقبلين.
واتفق الدكتور الملقي مع رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد رأفت امكانية تأجيل الامتحانات للطلبة الاردنيين الدارسين في الجامعة علما ان الجامعة كانت قد حددت الثاني عشر من الشهر الجاري موعدا للامتحانات فيها. واتفق الدكتور الملقي ورئيس الجامعة على ان يتم عقد امتحانات الطلبة الاردنيين مع بداية الفصل الدراسي الثاني المنتظر له ان يبدأ في التاسع عشر من شباط الجاري بدلا من الثاني عشر من شباط الحالي.
وقال الدكتور الملقي انه بموجب ذلك فان على كل الطلبة الاردنيين ان يتواجدوا في جامعاتهم مع بداية الفصل الدراسي الثاني مشيرا الى ان الملحقية الثقافية الاردنية في القاهرة سوف تتابع هذه الموضوع وسيتم ابلاغ الطلبة بكل ما يستجد في هذا الصدد.
وكان مجموعة من الطلبة التقوا الإثنين مدير الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية محمد نور بلقر، الذي بعث كتابا إلى السفير الملقي لمتابعة قضية تأجيل الدوام والامتحانات إلى إشعار آخر هو موعد الفصل الدراسي الثاني نهاية الشهر الحالي.
وقال الطلبة لـ "خبرني" إن الخارجية أرفقت في كتابها كذلك طلبا بعدم فرض أي رسوم إدارية على تأخير دفع الرسوم والتسجيل الذي من المقرر البدء به في الأيام القليله، والمقدر بـ 100 دولار عن الأسبوع الواحد.
ومن المتوقع أن يصدر قرار مصري بهذا الشأن في الأيام القليلة المقبلة.

the black knight

the black knight
نائب مدير
نائب مدير

شكرا

ROMANTIC sara

ROMANTIC sara
مراقب عام
مراقب عام

شكرا على الخبر

http://www.imissyoulovers.com/t8397-topic#34876

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

يسلمووااا

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى