The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مطالبة الحكومة باعادة النظر في علاقتها مع السلطة

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

خبرني - طالب حزب جبهة العمل الإسلامي حكومة سمير زيد الرفاعي بادانة تنازلات السلطة الفلسطينية التي كشفت عنها "الجزيرة" واعادة النظر في العلاقة معها.
وأشار تصريح صدر عن العمل الاسلامي مساء الاثنين الى ان التفريط بحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته على ثرى فلسطين هو تفريط بحقوق الشعب الأردني، لا بل سيكون حتماً على حساب الأردن وأمنه ومستقبله دولة وحكومة وشعباً".
ولفت الى ان ما بث من وثائق مؤخرا ثبت فيها تفريط المفاوض الفلسطيني, إذ ظهر خلالها مساوماً على قضيته، متآمراً على وطنه، خائناً لمقدساته وأمته.
مشيراً الى ان الوثائق كشفت عن ان الفلسطيني الرسمي "نسي مهمته ولم يكن امينا على استعادة حقوق الشعب الفلسطيني فكان تاجراً فاشلاً تنازل عن ثوابت قضيته".
وأكد الحزب على أن المفاوضين الفلسطينين لا يمثلون إلا أنفسهم الضعيفة، ومصالحهم الضيقة، وهم دون الحد الأدنى لمستوى شعبهم المجاهد والمقاوم، الذي قدم الغالي والنفيس لقضيته فما بخل عليها بماله ودمه ودم أبنائه.
وفيما يلي نص البيان ..
بيان حزب جبهة العمل الاسلامي بخصوص الوثائق التي بثتها قناة الجزيرة حول المفاوضات الفلسطينية
لقد تابع حزب جبهة العمل الإسلامي بكل ألم وأسى كما تابعت أمتنا جميعاً ما بثته قناة الجزيرة أمس من وثائق تثبت فيها الموقف المدان والمفرط للمفاوض الفلسطيني، الذي ظهر خلالها مساوماً على قضيته، متآمراً على وطنه، خائناً لمقدساته وأمته .
فقد بينت الوثائق التي عرضتها قناة الجزيرة أن الفلسطيني الرسمي لم يكن مفاوضاً أميناً من أجل استعادة حقوق الشعب الفلسطيني، لا بل نسي مهمته، فكان تاجراً فاشلاً، تنازل عن ثوابت قضيته، مما يؤكد أن هؤلاء لا يمثلون إلا أنفسهم الضعيفة، ومصالحهم الضيقة، وهم دون الحد الأدنى لمستوى شعبهم المجاهد والمقاوم، الذي قدم الغالي والنفيس لقضيته فما بخل عليها بماله ودمه ودم أبنائه.
المطلوب اليوم أن تقف الأمة كلها حكومات وشعوباً صفاً واحداً لتعرية هؤلاء التجار ونبذهم وعزلهم وسحب الغطاء عنهم .
ونطالب حكومتنا في الأردن أن يكون لها موقف صريح وواضح تدين فيه هذه المجموعة المفرطة وتعيد النظر في علاقاتها معهم لأن التفريط بحقوق الشعب الفلسطيني وثوابته على ثرى فلسطين هو تفريط بحقوق الشعب الأردني، لا بل سيكون حتماً على حساب الأردن وأمنه ومستقبله دولة وحكومة وشعباً .
24/1/2011

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

ضايعه

ضايعه
عضو جديد
عضو جديد

يسلموووووووووووووو على الموضوع

سلمت الايادي

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

شكرا على الخبر

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى