The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انهيار شارع وسط مدينة مأدبا يتسبب بشلل في الحركة التجارية

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

أدى انهيار شارع الملك طلال السياحي في محافظة مأدبا التي تم إنشاؤه مؤخراً بكلفة 5 ملايين دينار ضمن المشروع السياحي الثالث ما سبب بشلل في الحركة التجارية وسط المدينة.

الشارع ذاته تم إغلاقه أكثر من مرة حيث تبين وجود مغارة أسفله طولها 300 متر وعمقها نحو 12 متر ولم يتم ردمها قبل تعبيد الشارع ،فضلا عن ذلك ظهور هبوطات متعددة وفي أماكن متفرقة منه.
كاميرا برنامج "بلدي هذا الصباح" والذي يبث على قناة "الحقيقة الدولية" الدولية إلى مأدبا ونقلت ببث حي ومباشر شكوى التجار المتضررين من إغلاق الشارع.
"الحقيقة الدولية" وقبل التوجه الى نقل الحدث قامت بالتنسيق مع مساعد محافظ مادبا ورئيس البلدية إلا أنهم قد غادروا الموقع واعتذروا كلاً على حدة ً بسبب وجود ارتباطات لديهم
أحد أًصحاب الفنادق المتواجدة في الشارع أكد انه تم تنفيذ الشارع فوق مغر قديمة لافتا إلى وجود كسر في احد خطوط المياه ، مؤكدا ان هذه الحالة انعكست بشكل سلبي على الفندق خاصة بعد انقطاع التيار الكهربائي ما أدى إلى توقف الحركة التجارية.
وأشار إلى قيام وزير السياحة السابق بتكليف لجان مختصة بحل المشكلة موضحا بان تلك اللجان قامت بالكشف الحسي وحلت المشكلة بسرعة كبيرة.
من جهته أكد صاحب صالون حلاقة يعمل منذ 43 عام أنه ومنذ إنشاء الشارع السياحي تضررت المحلات التجارية بحيث لم يستطع التجار الدخول إلى محلاتهم بسبب الخوف من وقوعها نتيجة الانهيارات المتواجدة في الشارع.
أما المواطن خليل المعايعة فقد أكد أن وزير السياحة قام بمعالجة فوراً وذلك بتصليح الشارع بعد كسر احد خطوط المياه لافتا إلى وجود انهيارات في الشارع

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

MR_mano

MR_mano
عضو جديد
عضو جديد

مشكوووووور

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى