The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وزارة الصحة تعلن وفاة ستينية بمرض أنفلونزا الخنازير

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام




أعلنت وزارة الصحة اليوم مساء اليوم الأحد تسجيل وفاة جديدة بمرض أنفلونزا الخنازير لامرأة في العقد السادس من العمر تعاني من مرض السكري ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات الى13 وفاة.


وحسب التقرير الأسبوعي للحالات أنفلونزا (اتش1 ان 1 ) الصادر عن مديرية الأمراض السارية والمعلن على الموقع الالكتروني للوزارة ارتفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة بالمرض في الأردن الى235 حالة.

وكان مدير إدارة الرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور بسام حجاوي أكد في تصريحات سابقة انحسار في الإصابات المسجلة أسبوعيا إلا انه توقع تسجيل حالات بالمرض متفرقة خلال فصل الشتاء.


وكانت اللجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة والأنفلونزا في اجتماعها الأخير قررت الإعلان عن الإصابات والوفيات بمرض أنفلونزا الخنازير أسبوعيا وعبر الموقع الالكتروني للوزارة.

وحددت الوزارة بحسب الدكتور الحجاوي يوم الأحد من كل أسبوع موعدا للإعلان عن الإصابات المسجلة والوفيات عن الأسبوع المنصرم لتعكس حجم المشكلة خلال تلك الفترة.

وأوضح الحجاوي أن فيروس الأنفلونزا الخنازير أضحى من أنماط الأنفلونزا الموسمية التي تتعدد أنماطها ويسود منها كل عام نمطا معينا ويظهر في فصلي الربيع والشتاء.

ودعت الوزارة الموطنين إلى ضرورة مراجعة الأطباء في المستشفيات المعتمدة عند ظهور أعراض المرض لأخذ العلاج في الوقت المناسب للحد من المضاعفات

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

ROMANTIC sara

ROMANTIC sara
مراقب عام
مراقب عام

يسلمو اديك على الخبر

http://www.imissyoulovers.com/t8397-topic#34876

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى