The File News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
The File News

موقع الملف الاخباري اخبار التعليم العربي اخبار اقتصاديه في الوطن العربي لحظه بلحظخ اخبار اليوم بدقيقه بدقيقه واحده

google adv

سحابة الكلمات الدلالية

كيف وصلت الينا


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

البخيت لنقيب الصحفيين : سنعيد النظر في مدونات السلوك .

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

sakher

sakher
مراقب عام
مراقب عام

أكد رئيس الوزراء المكلف الدكتور معروف البخيت أنه سيعيد النظر بالقوانين الناظمة للعمل الاعلامي مشدداً على انفتاحه على وسائل الإعلام.

وقال البخيت خلال استقباله نقيب الصحفيين رئيس تحرير يومية الرأي الزميل عبد الوهاب زغيلات الذي هنأه بالثقة الملكية " ساجري مشاروات مع مجلسي النواب والاعيان والاحزاب السياسية والنقابات ومن ثم ساعمل على تشكيل الحكومة واختيار الوزراء".

والمح الى انه سيتم اعادة النظر في مدوانات السلوك التي اقرت سابقاً في عهد حكومة سمير الرفاعي.

وقال زغيلات لـ "عمون" أن رئيس الوزراء أكد على أنه سيكون منفتحاً على الجميع وطرح كافة القضايا التي اثير حولها الشبهات وأي موضوع سيكون مطروح على الطاولة وتحت المسائلة حتى ما كان موجود خلال رئاستي السابقة للحكومة .

وأكد البخيت على انه سيعيد النظر في القوانين الناظمة بالحريات الصحفية ، فيما انتقد نقيب الصحفيين المدونة قائلا أن الاردنيين حسني السلوك بلا مدونات .

واشار الزغيلات ان رئيس الوزراء وعد بأن يكون منفتحاً على الاعلام بشكل واسع جدا ، واعادة النظر في اي شيء يعيق الاعلام الاردني.

واذا ما كان رئيس الوزراء المكلف ينوي رفع حجب الصحف الالكترونية عن مؤسسات الدولة أشار زغيلات انه لم يخض في التفاصيل مع البخيت إلا أنه قال أن رئيس الوزراء المكلف ابدى اهتماما بالغا بكل امر يتعلق بالاعلام.

http://www.imissyoulovers.com/t8384-topic

news lovers

news lovers
مشرف عام
مشرف عام

يسلموووووووو اديك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى